Uncategorizedرياضة

غير مقتنع بالعرض .. مارسيلو يرفض ثلاثة ملايين نظير نقله لبطل إيطاليا

أندية تتنافس على ضم الظهير الأيسر البرازيلي

أعلن الظهير الأيسر البرازيلي والقائد السابق للملكي مارسيلو رفضه العرض القادم من ميلان لضمه إلى النادي للموسم القادم 2022 – 2023، وأوضح أن الرفض جاء بسبب أن العرض غير مقنع بالنسبة له. 

وأُعلِن مؤخرًا عن رحيل مارسيلو من الريال في موسم 2021 – 2022، على أن ينتهي التعاقد في يوم الـ30 من يونيو الجاري، ما آثار اهتمام إي سي ميلان للحصول على خدماته لموسم مقبل بديلًا عن اللاعب ثيو هيرنانديز، لتنتهي مسيرة اللاعب الأكثر تتويجًا في ريال مدريد بعد ستة عشر سنة ملأها بالكؤوس والألقاب والأرقام مع الملكي. 

من جانبها كشفت الصحيفة الإسبانية “آس” أن ميلان قدم عرضًا بقيمة سنوية ثلاثة ملايين يورو، غير أن مارسيلو رفض العرض واصفًا إياه بالغير مقنع، وأنه كان يحصل على راتب سنوي 6 مليون يورو من الريال، وأفادت “آس” أن الإدارة الإيطالية مصرة على ضم المحترف البرازيلي، مما سيدفعها إلى طرح عرض جديد. 

واختتمت “آس” قائلةً بأن النادي الإيطالي أوليمبك مارسيليا يخوض جولة تنافسية مع الميلان في موسم الانتقالات الصيفي على ضم أسطورة ريال مدريد من خلال صفقة مجانية. 

كان مارسيلو قد تلقى عددًا من العروض خلال الأيام القليلة الماضية من أندية إسبانية، جاء من أبرزها عرض ريال بلد الوليد تحت رئاسة رونالدو نازاريو، إلى جانب خيتافي ورايو فاليكانو الذان أعلنا عن اهتمامها بضم مارسيلو إلى التشكيل.

5 November 2019; Ronaldo, Chairman, Real Valladolid on SportsTrade during the opening day of Web Summit 2019 at the Altice Arena in Lisbon, Portugal. Photo by Stephen McCarthy/Web Summit via Sportsfile
زر الذهاب إلى الأعلى