رياضة

تشكيل الرجاء المتوقع ضد الجيش الملكي 29 يونيو 2022 في الدوري المغربي.. الجولة الـ29

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع ضد غريمه اللدود، الجيش الملكي، في اللقاء الناري الذي سيجمع بينهما بالجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022 على أرضية ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”.

وتمكن الرجاء البيضاوى من تحقيق فوزًا مثيرًا على مضيفه حسنية أغادير، يوم السبت الماضي بمسابقة الدوري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “أدرار”، في إطار الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المغربي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يقبع حسنية أكادير بالمركز الـ13 ممتلكا في رصيده 30 نقطة.

بينما على الجانب الآخر اكتسح الجيش الملكي مضيفه شباب المحمدية بثلاثية نظيفة، يوم الأحد الماصب، في إطار منافسات الجولة ال28 بالدوري المغربي، ليرتفع رصيد الجيش الملكي بذلك إلى 45 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، بينما تجمد المحمدية عند 34 نقطة، في المركز العاشر.

تشكيل الرجاء المتوقع ضد الجيش الملكي

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان الهدهوي، جمال حركاس، محمد سبول، عبد الإله مدكور.

خط الوسط: عمر العرجون، زكرياء الوردي، محسن متولي، محمد زريدة.

في الهجوم: هيثم البهجة، سفيان بنجديدة.

موعد مباراة الرجاء ضد الجيش الملكي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الرجاء البيضاوي ونظيره الجيش الملكي، على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” مساء غدًا الأربعاء الموافق 29 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ6:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وتذاع مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، على الملعب الشرقي بوجدة، مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية TNT، وقد أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير عادل المسعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى