رياضة

ريال مدريد يستعد لتجديد بنزيمة والظفر بهالاند !

يحاول فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تجديد عقد نجم الفريق، كريم بنزيما، ولكن يبدو أن الأخير ليس خطة الملكي الوحيدة لـ تدعيم صفوفه، بل ينوي بطل دوري الأبطال أيضاً الظفر بخدمات إيرلينج هالاند، الوافد الجديد لـ صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي!

ريال مدريد يستعد لتجديد بنزيمة والظفر بهالاند

كريم بنزيمة، نجم الملكي صاحب الـ 34 عاما، على وشك توقيع عقده الأخير مع ريال مدريد، حيث يرغب بيريز في الحفاظ على نجمه وسط قلاع الـ سانتياجو برنابيو حتى عام 2024، بعد أن كان موسم المهاجم الفرنسي المنصرم تاريخياً رفقة الملكي، حيث سجل 46 هدفاً، وصنع 15 هدف في 44 مباراة.

كان التجديد الأخير لبنزيمة مع ريال مدريد في عام 2021، وكما هو الحال مع لوكا مودريتش، لاعب الملكي الحالي، فإن ريال مدريد سيقوم بالتجديد للفرنسي موسمًا بعد موسم، اعتمادًا على أدائه مع الفريق وعلى رغبته في الاستمرار أيضاً.

وعلى الصعيد المادي، يحصد بنزيمة مبلغ قدره 8 ملايين يورو صافي بالوقت الحالي، والخطة الحالية عند اللاعب هي رفع هذا المبلغ.

ولكن يبدو أن كريم بنزيمة ليس خطة الملكي الوحيدة لتدعيم خط هجومه بالفترة الحالية، فعلى الرغم من انتقال إيرلينج هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ببداية الموسم الصيفي الحالي، إلا أنه ما زال ضمن خطط الملكي المستقبلية.

فخطة ريال مدريد تتمحور حول الجمع بين إيرلينج هالاند وجود بيلينجهام معًا في عام 2024، وسيحدث ذلك بتفعيل شرط الإنهاء البالغ 150 مليون يورو الذي اتفق عليه المهاجم النرويجي مع مانشستر سيتي.

وسيركز ريال مدريد على تفعيل ذلك البند في عام 2024، عندما يكمل النرويجي موسمين في الدوري الإنجليزي، ليكون قد إكتسب بذلك المزيد من الخبرات.

ومع وصول جود بيلينجهام المحتمل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2023، وتفعيل البند السابق ذكره بالتزامن مع مغادرة بنزيمة صفوف الملكي، سيتحقق حلم الأخير، حيث لا ينوي ريال مدريد تفويت فرصة جمع مثل هذين اللاعبين ( إيرلينج هالاند وجود بيلينجهام) معًا مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى