أخباررياضة

التريند..موعد انتهاء الانتقالات الصيفية 2023 في الدوري السعودي..وأبرز هذه الصفقات

تنتهي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 في الدوري السعودي يوم 20 سبتمبر من الشهر القادم لعام 2023، مما يدفع كثير من الأندية السعودية مثل النصر، والهلال إلى سرعة التعاقد مع اللاعبين الكبار هذه الفترة قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

الانتقالات الصيفية لعام 2023 في الدوري السعودي

أثارت الأندية السعودية من النصر، والهلال، والأهلي، والاتحاد دهشة معظم الجماهير والمتابعين بسبب عدد الصفقات التي قامت بها من أجل التعاقد مع أهم وأفضل لاعبي كرة القدم، وكان على رأسهم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل في بداية هذا العام.

تريند الدوري السعودي
تريند

إن من أبرز اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم ضمن الانتقالات الصيفية 2023 بعد رونالدو هو اللاعب الأسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، واللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتظل الانتقالات مستمرة في الدوري السعودي حتى 20 سبتمبر ولا زال اللاعبين البارزين مستعدين للحصول على عروض بأرقام خيالية من الفرق السعودية.

تريند
تريند

أهم الصفقات التي عقدت في الدوري السعودي عام 2023

 من ضمن الأندية التي تصدرت صفقات الدوري السعودي هو نادي النصر، ونادي الهلال، ونادي الاتحاد، بالإضافة إلى نادي الأهلي، ومن أهم اللاعبين الذي تم عقد صفقات معهم هذا العام هم:

تريند
تريند
  • نادي النصر الرياضي عقد صفقات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، يليه اللاعب السنغالي ساديو ماني.
  • نادي الاتحاد ضم إلى صفوفه اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى اللاعب الفرنسي نوغلو كانتي.
  • نادي الأهلي السعودي كان من ضمن اللاعبين الذين انضموا إليه هو الجزائري رياض محرز، واللاعب السنغالي إدوارد مندي.
  • نادي الهلال السعودي هو أكثر الأندية التي عرضت صفقات على اللاعبين، فقد استطاع جذب اللاعب البرازيلي نيمار إليه، وأيضًا اللاعب البرازيلي فيرمينيو، بالإضافة إلى كل من البرازيلي مالكوم فيليب، والسنغالي كاليدو كوليبالي.
زر الذهاب إلى الأعلى