رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 بخوض مباراة نارية ضد المقاولون العرب، وذلك بعد أن انتصر الفارس الأبيض، مساء أمس على حساب سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد القاهرة الدولي.

ورفع نادي الزمالك الذي يقوده فنيًا المدرب البرتغالي القدير جيسوفالدو فيريرا رصيده بالفوز على سيراميكا إلى النقطة الـ51 فى المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة جمعها من خوض 23 مباراة، حيث فاز الفارس الأبيض فى 16 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبل 25 هدفا.

لكن اعلى الجانب الآخر فإن المقاولون العرب يقدم موسمًا متواضعًا للغاية، وقدم سلسلة نتائج سلبية في بطولة الدوري المصري، حيث تعادل مؤخرًا مع البنك الأهلي، ليصبح في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، وهو أول مراكز الهبوط للدرجة الثانية.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب

يتقابل نادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري 2021/2022 مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو 2022 على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، بصفتها الناقل الحصري والرسمي للدوري المصري الممتاز 2021/2022 وجميع المسابقات المصرية، وسيتم إذاعة المباراة تحديدًا عبر شاشة القناة الأولى OnTime Sports HD 1.

زر الذهاب إلى الأعلى