رياضة

زيدان يكشف حقيقة إنضمامه لباريس سان جيرمان

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لـ نادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء الأخيرة والتي أشارت إلى إنضمامه إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

زيدان يكشف حقيقة إنضمامه لباريس سان جيرمان

نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية حواراً مطولاً مع زين الدين زيدان والذي أوضح من خلاله العديد من النقاط الهامة في مستقبله.

فعندما تم سؤال عن ما إن كان سيتولى تدريب نادي باريس سان جيرمان، صرح زيدان: “لا تقل أبدًا أبدًا، خاصةً عندما تكون في مثل مهنة مثل خاصتي (مدربًا) الأمر يختلف من التدريب عن لعب كرة القدم، عندما كنت لاعبا كان أمام أكثر من 50 ناديًا أستطيع الاختيار بينها، ولكن كـ مدرب ليس أمامي سوى خيارات محدودة”.

وواصل: “عندما أنضم لأي نادي أنضم لـ غرض واحد وهو الفوز، ولا شئ غير الفوز، وأقول ذلك بكل التواضع، ولهذا لا يمكنني أن أذهب لأي نادي بأي مستوى”.

وأكمل: “أريد أن أكون مدرباً لـ منتخب فرنسا وسأصل لذلك الهدف في يوم ما ولكني لا أعرف متى، ولكني أريد إكمال ما بدأته مع منتخب فرنسا”.

وتابع: “لقد عرفت المنتخب الفرنسي كلاعب، وكانت فترة إنضمامي له هي أفضل ما حدث لي في مسيرتي المهنية، لا أعرف ما إن كنت سأخلف ديشامب، ولكن لو توجب علي ذلك لتولي مهمة تدريب الديوك فسأفعله”.

وأوضح: “كانت أولى لحظاتي مع المنتخب الفرنسي ذهبية، فقد كان هناك اجتماع لـ اللاعبين كان يتم قبل تناول الغداء، لكني لم أذهب، فطرقوا باب غرفتي وسألوني ماذا أفعل، فأخبرتهم أنني وصلت للمنتخب لتوي، وأن هذا الإجتماع غير هام بالنسبة لي”.

وأردف: “ولكني إعتذرت عن تلك الجملة التي تفوهت بها بعد ذلك ، وفي أول مباراة لي مع فرنسا دخلت بديلًا عندما كنا خاسرين بهدفين، وسجلت هدفين، لنتعادل بذلك، أتذكر يومها أن كانتونا عاملني بطريقة رائعة للغاية، كان القائد أنذاك وأعطاني شارة قيادة تلك المباراة تكريماً على تلك الثنائية”.

واختتم: “أرغب في تدريب المنتخب الفرنسي حقاً، ولكن ذلك الأمر لا يتوقف عليّ فقط، فلنرى ماذا سيحدث في المستقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى