أخباررياضة

تريند الآن.. فوز أسبانيا بكأس العالم للسيدات

سجل المنتخب الأسباني لكرة القدم للسيدات لأول مرة فوزه ببطولة كأس العالم للسيدات المستضافة من قبل نيوزلندا وأستراليا على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية بهدف 1-0، مما أشعل التريند فما هي تفاصيل فوز أسبانيا بكأس العالم للسيدات.

أسبانيا تفوز بكأس العالم للسيدات

خاض المنتخب الأسباني لأول مرة في تاريخه مباراة رائعة انتهى فيها الأمر بالفوز بهدفين مقابل هدف، وذلك في مقابلاته للمنتخب السويدي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية.

وقد حقق المنتخب الأسباني في المباراة النهائية فوزه على المنتخب الإنجليزي بهدف واحد مقابل لا شيء، وذلك في مدينة سيدني الأسترالية، حيث سجل قائد المنتخب أولغا كارمونا الهدف الوحيد على المنتخب الإنجليزي، وذلك في الدقيقة التاسعة والعشرين، حيث فشلت اللاعبة جينيفر في إحراز هدف ضربة جزاء في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

تريند
تريند

مشاركة منتخب إنجلترا في بطولات كأس العالم للسيدات 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الإنجليزي قد خاض ستة بطولات وصل فيها في ثلاث مرات للمركز الثامن ثم حصل على بطولتين بالمركز الثالث، وفي البطولة النهائية حصل على المركز الثاني.

خاض المنتخب الإنجليزي كأس العالم لكرة القدم للسيدات لأول مرة، حيث وصل إلى المباراة النهائية مع المنتخب الأسباني كما أنه خاض تجربة كأس الأمم الأوروبية عام 2022 لكنه لم يستطع الفوز في العام الماضي باللقب القاري بكأس الأمم الأوروبية.

تريند فوز أسبانيا بكأس العالم للسيدات
تريند

انتصارات منتخب أسبانيا السيدات والرجال

يذكر أن المنتخب الأسباني هو ثالث منتخب أوروبي قد فاز بكأس العالم للسيدات، وذلك بعد فريق النرويج وفريق ألمانيا.

إذ تغلب منتخب أسبانيا على نظيره المنتخب الإنجليزي بهدف واحد مقابل صفر يوم الأحد في سيدني أمام عدد كبير من المتفرجين، وقد أحرزت اللاعبة الإسبانية بخط الوسط أيتانا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في المونديال.

تريند
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى