أخبار

كيفية تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي

بعد اجتياح فيروس كورونا للعالم واضطرار الكثير منا للبقاء في المنازل، زادت الحاجة إلى العمل من المنزل، وأصبحت التطبيقات الإلكترونية الملاذ الأول لتسهيل التواصل مع زملاء العمل أو الدراسة وأفراد الأسرة والأصدقاء، ومن بين التطبيقات التي حققت نجاحًا كبيراً في هذا المجال، برنامج مايكروسوفت تيمز، الذي تستطيع من خلاله إنجاز أمور مذهلة من المنزل، ويُعدّ التطبيق مفيدًا بشكل خاص للتواصل عن بُعد خاصة وأنه يتيح إمكانية إقامة مؤتمرات الفيديو.

يوفر برنامج مايكروسوفت تيمز لزملاء العمل الاجتماع من أي مكان وعقد مؤتمرات بالصوت والصورة تضم من 10 أشخاص إلى 1,000 شخص، ومنذ إطلاقه تمكّن برنامج مايكروسوفت تيمز من بناء قاعدة مستخدمين ضخمة، خاصة وأنه يتيح ميزة التواصل والتعاون، حيث أصبح من السهل مشاركة الأفكار والعمل والبقاء على اتصال مع زملاء العمل.

ويمكن خلال الدردشة مشاركة رأيك مع زملائك، مع إضفاء طابع مرح للمحادثات من خلال إمكانية إرسال الصور سواء في الدردشات الخاصة أو الجماعية، يمكنك الانتقال على الفور من دردشة جماعية إلى مؤتمر فيديو يضم أكثر من 100 ألف شخص، وذلك بنقرة زر واحدة.

إذا كنت تمتلك هاتفًا من شركة هواوي وترغب في تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز عليه، فسنتعرّف سويًا على الطريقة المناسبة للقيام بذلك. ولكن قبل الانتقال إلى التفاصيل، دعنا نتعرّف على بعض المزايا الرئيسية لتطبيق مايكروسوفت تيمز.

مزايا تطبيق مايكروسوفت تيمز:

  • يُعدّ مايكروسوفت تيمز مساحة عمل تعاونية قائمة على الدردشة تتميز بالرسائل الجماعية والفردية مع المحادثات المترابطة، ويمكن لمستخدمي البرنامج رفع مستوى المجموعة أو الدردشة الفردية إلى مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو، ويمكن أن تتضمن رسائل تيمز رموز تعبيرية وصور GIF.
  • بالإضافة إلى المكالمات الصوتية يمكن للمستخدمين إجراء اجتماعات افتراضية.
  • تتيح ميزة مشاركة الشاشة للمستخدمين مشاركة شاشات سطح المكتب الخاصة بهم، بما في ذلك الملفات، أثناء المكالمات أو اجتماعات الفيديو.
  • يتميّز مايكروسوفت تيمز بالتنظيم خاصة ما تعلق برسائل البريد الإلكتروني، فلم يعد هناك حاجة للغرق في رسائل البريد الإلكتروني حيث يتم إرسالها كرد على الكل، وإذا احتاج شخص ما إرسال ملف أو طرح سؤال يكون داخل الدردشة مباشرة.
  • يمكنك تخزين الملفات ومشاركتها وتحريرها داخل تطبيق مايكروسوفت تيمز.
  • يوفر البرنامج ميزات متنوعة مثل المكالمات الجماعية والبريد الصوتي وميزة تحويل المكالمات.
  • يمكن للمستخدم العثور بسهولة على الملفات ومشاركتها وتحريرها باستخدام تطبيقي وورد وباوربوينت.

إليك طريقة تحميل مايكروسوفت تيمز على هواتف هواوي

يمكنك بكل سهولة تنزيل مايكروسوفت تيمز على جهاز هواوي الخاص بك باستخدام متجر AppGallery. وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي، فسنكون سعداء بتقديم الدعم اللازم.

ولكن قبل ذلك، دعنا نتعرّف على تطبيق جي بوكس الذي يحسّن تجربة المستخدم عند تنزيل خدمات جوجل والتطبيقات العالمية الأخرى، كما يضفي المزيد من الميزات والأمان على جهازك، تجب الإشارة إلى أنه تم اختبار تطبيق جي بوكس بشكل كامل والتحقق منه من قبل متجر AppGallery، ولا داعي للقلق بشأن البرامج الضارة.

نزّل مايكروسوفت تيمز على هواوي في 6 خطوات بسيطة

إذا كنت تريد تثبيت مايكروسوفت تيمز على هواوي، نقدم لك من خلال هذه المقالة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

أولًا: افتح متجر AppGallery على هاتفك، ثم اكتب مايكروسوفت تيمز في خانة البحث.

ثانيًا: قم بالضغط على “تنزيل”.

ثالثًا: اضغط الآن على “فتح”.

رابعًا: ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تطبيق جي بوكس، وسيبدأ تثبيت جي بوكس بشكل تلقائي، انتظر حتى يتم التثبيت ولا تنسَ قبول جميع الأذونات المنبثقة.

الأمر الجيد هو أنك تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق جي بوكس مرة واحدة، وفي المرة القادمة التي ستقوم فيها بتثبيت تطبيق ما، ستحتاج فقط إلى اتباع الخطوات 1 إلى 3.

خامسًا: ارجع إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن كل من مايكروسوفت تيمز وجي بوكس قد تمت إضافتهما إلى صفحة هاتفك الرئيسية.

سادسًا: قم بفتح تطبيق مايكروسوفت تيمز وجرّب كل الميزات التي يجلبها التطبيق.

للمزيد من المعلومات والنصائح حول كيفية تحميل مايكروسوفت تيمز على هواوي، يرجى مشاهدة الفيديو التالي: كيفية تثبيت مايكروسوفت تيمز على هاتفك هواوي

خصائص رائعة في انتظارك عند استخدامك لهواتف هواوي

أحدثت هواتف هواوي ثورة في قطاع الهواتف الرائدة، فإذا كنت تفكر في شراء هاتف ذكي يلبي احتياجاتك، وترغب في أن تحصل على قوة معالجة قوية وتصميمات فريدة وإعدادات ممتازة للكاميرا وواجهة مستخدم سلسة، فمع هواتف هواوي ستحصل على كل هذه الميزات وأكثر، إضافة إلى هذا تأتي معظم هواتف هواوي بأحدث ما وصلت إليها التكنولوجيا وأحسن المعالجات، كما أن هواتفها تمتلك واحدة من أحسن الكاميرات.

ولتجعل تجربتك أكثر إمتاعًا أطلقت هواوي متجر AppGallery الرسمي والذي يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاجون إليها، كما أنه يأتي مع واجهة استخدام سلسة ستسهل عليك عملية البحث على التطبيق الذي تبحث عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى