رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي 2022/6/29 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي المقبلة بالجولات الأخيرة من الدوري المغربي هو العنوان الذي يترقبه الجماهير بالوقت الحالي، حيث سيتنافس الرجاء مع نظيره الجيش الملكي على النقاط الثلاث الثمينة على أمل استعادة اللقب الغالي.

ويدخل الرجاء الرياضي مباراته أمام الجيش الملكي بحثاً عن الفوز فقط، فلا يملك النسور الخضر خيارات عديدة لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2019 ، ولن يتمكن الرجاء من تحقيق ذلك الهدق سوى بـ الفوز في مباراتيه المقبلتين بالجولات الأخيرة من الدوري المغربي، على أمل خسارة فريق الوداد الرياضي “متصدر الترتيب الحالي” في الجولتين المقبلتين ، ليتساوى معه في عدد النقاط ويتوج بطلا بعد الرجوع للمواجهات المباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي

ستبدأ أحداث مواجهة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، مساء الأربعاء والموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 29 من البطولة المغربية.

وسيتم عرض اللقاء المنتظر بين الرجاء والجيش الملكي عبر شاشة “المغربية الرياضية ” وبشكل حصري، حيث انفردت القناة السابق ذكرها بحق عرض البطولة على شاشتها، ولم يتم تحديد المعلق الصوتي المسئول عن وصف المباراة حتى الآن.

وستنطلق ركلة البداية بـ ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي)، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت كازابلانكا.

جدير بالذكر أن يحتل الرجاء المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة المغربية الإحترافية، وذلك بعد أن نجح في الفوز بـ 16 مباراة من أصل 28 مباراة حتى الآن، وتعادل في ثماني مباريات وتلقى الهزيمة في أربع أخرين، وبذلك جمع النسور الخضر 56 نقطة، أي بفارق ست نقاط عن الوداد المتصدر الحالي.

فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث بجدول الترتيب خلف الرجاء، وذلك بعد أن تمكن من حصد 45 نقطة فقط في محصلة رصيده حتى وقت كتابة هذه السطور.

زر الذهاب إلى الأعلى