أخباررياضة

نادي ليفربول يحقق أول انتصار مع محمد صلاح..تريند الآن

سجل فريق نادي ليفربول أول انتصار مع النجم المصري محمد صلاح قائد الفريق، وكانت النتيجة 3-1 ضد فريق نادي بورنموث بالرغم من وجود عشرة لاعبين فقط في فريق ليفربول نتيجة طرد لاعب الوسط في منتصف الشوط الثاني.

هدف ليفربول مع محمد صلاح 

حقق فريق ليفربول يوم السبت في تمام الساعة 5:00 مساءً أول انتصار بالدوري الإنجليزي الممتاز على فريق بورنموث على الرغم من طرد لاعب الفريق الوسط أليكسيس ماك أليستر إلا أن ذلك لم يعرقل فوزهم الرائع على بورنموث.

حيث فاز ليفربول بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث كان أول هدف في الدقيقة السابعة والعشرين بركلة من لويس دياز ثم بعده بتسعة دقائق حقق محمد صلاح الهدف الثاني ثم واصل فريق ليفربول الضغط على الفريق الآخر ليحقق انتصارًا رائعًا حتى بعد طرد اللاعب ماك أليستر.

تريند
تريند

طرد لاعب الوسط من فريق ليفربول

طُرد اللاعب أليكسيس ماك أليستر وهو لاعب الوسط من فريق ليفربول، وذلك في الدقيقة الثامنة والخمسين، مما أحبط الفريق، ولكن بعد فترة قصيرة حقق الفريق تسجيل هدف ثالث من ديوغو جوتا، مما أدى إلى انتصار ليفربول على بورنموث مع عشرة لاعبين فقط.

حيث أشار مدرب ليفربول يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي إلى إبداع محمد صلاح أثناء التدريب طوال الأسبوع، وكان يستحق أن يحقق هذا الهدف خلال المباراة إلى جانب زملائه، مما أدى إلى حصد ثلاث نقاط في المباراة وتحقيق الانتصار.

تريند
تريند

فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث

وصل رصيد ليفربول الآن إلى أربع نقاط بعد هدف التعادل مع نادي تشيلسي في المباراة السابقة لهما بينما يمتلك فريق بورنموث نقطة وحيدة بعد المباراة التنافسية مع ليفربول.

تريند محمد صلاح
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى