أخباررياضة

التريند| ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد المواجهات الأخيرة 2023

سدد اللاعبون بكل احتراف الكثير من الأهداف بدوري روشن السعودي لعام 2024، وتم ترتيب هدافي الدوري السعودي على حسب عدد الأهداف، ويضم الجدول تسعة مراكز، فما هي؟ 

المنافسة القوية بين أبرز محترفي الدوري السعودي

أصبح الدوري السعودي هو أكثر الدوريات عالميًا متابعة من الجماهير، ومحط أنظار الإعلام في تقديم كل الأخبار والحصريات عنه، وتم عرض جميع الأخبار عن انتقال لاعبي كرة القدم البارزين إلى فرق الدوري.

حيث كانت المنافسة واضحة بين هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، وتطلع الجميع إلى هذه منافسة، ومتابعة الدوري بكل حماس لمشاهدة أبرز المواجهات بين اللاعبين.

تريند
تريند

إذ تصدر بالترتيب جدول الدوري السعودي ثلاث لاعبين، وكان على رأسهم النجم المغربي عبد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله برصيد أربعة أهداف في ثلاث جولات، يليه في الترتيب روبرتو فيرمينو من الأهلي السعودي بثلاثة أهداف، ثم اللاعب مالكوم بالهلال السعودي بإحراز ثلاثة أهداف.

ترتيب هدافي الدوري السعودي “روشن” بموسم 2023 -2024

كان على قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عبد الرازق حمد الله فريق نادي الاتحاد السعودي، حيث قام بتسديد أربعة أهداف، أما عن اللاعب مالكوم بفريق نادي الهلال سدد ثلاثة أهداف.

تريند
تريند

جاء بعدهم لاعب نادي الأهلي السعودي روبيرتو فيرمينو حيث سجل ثلاثة أهداف، يليه اللاعب إيجور كورنادو بفريق الاتحاد، والذي قام بتسديد هدفين رائعين.

تابعهم في جدول الدوري صالح العباس لاعب نادي الرياض وقام بتسديد هدفين، ثم يليه لاعب الهلال عبد الله الحمدان وسدد فيها هدفين.

كما أحرز اللاعب روبين كايسون بفريق الاتفاق هدفين، كذلك عبدالله العمار بنادي ضمك هدفين، ويتبعه في الترتيب كريستيانو تيلو لاعب نادي الفتح بهدفين أيضًا، يليه فاشيون ساكالا بنادي الفيحاء بإحراز هدفين، ويسدد اللاعب فيتينيو في نادي الاتفاق هدفين.

جاء في أواخر قائمة الترتيب كلًا من صالح العمري بسداد هدفين في نادي الاتحاد، وأخيرًا سالم الدوسري لاعب نادي الهلال هدفين أيضًا.

تريند ترتيب هدافي الدوري السعودي
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى