رياضة

أزمة جماهير الشباب مع الثنيان مستمرة.. هل سيرحل؟

رصدت الكاميرات لحظات تجمهر العشرات من مشجعي نادي الشباب أمام مقر النادي، حيث احتشدوا للتعبير عن رفضهم لإدارة النادي برئاسة “خالد الثنيان” كانت تلك اللحظات تجسيداً لاعتراضهم على انتقال لاعب الفريق حسان تمبكتي إلى نادي الهلال، صرح أحد المحتشدين من جمهور النادي قائلاً نحن نمثل جماهير الشباب ولا ننتمي لأي جهة أخرى طلبنا واضح نريد أن ترحل الإدارة الحالية ونأمل في أن تكون الإدارة القادمة مشاركة ومؤهلة من جماهير النادي، لتتيح للشباب فرصة تقديم إسهاماتهم.

وقال اخر لا نريد اللعب في دوامة التسريبات وتحركات الخفاء ولا نريد توقيع العقود في الظلام قبل انعقاد الاجتماعات طلبنا واحد وواضح وهو أن تغادر الإدارة بشكل ودى دون أي تجاوزات.

تهديد المتجمهرين

تهديد أحد المشجعين أبو وليد لقد مضت سنوات عديدة وعمره لم يهدد أو يتوعد أي مشجع نحن وأطفالنا تعبنا جميعا منكم الرجاء فقط ارحل.
وقال شخص آخر من الغاضبين جمعتنا هذه اللحظة من أجل التعبير عن غضبنا المشترك من أجل ما جري لقد مررنا بأوقات عصيبة بمعنى الكلمة منذ إعلان الصندوق عن حق 4 أندية يا اخي قول لنا ما هي مصلحتك هنا يا ثنيان؟ نحن ندرك تماماً أن مثلنا انتماؤك هلالي وأنك لست شبابي.

هل سيتم بيع النادي؟

ما طرق على إذن الجميع من المتجمهرين هو أن الثنيان يريد بيع النادي و تفكيكه وهذا ما أثار غضب الكثير من مشجعي النادي، جاء ذلك بعد انتقال تمبكتي من الشباب الي الهلال.

وكان نادي الهلال قد أعلن رسمياً عن توقيعه مع اللاعب حسان تمبكتي القادم من نادي الشباب لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى