رياضة

معلق مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي عن معلق مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلي، في ظل أهمية تلك المباراة وما تحمله من ندية وإثارة كبيرة، حيث يتقابل الفريقان بالجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ستاد المقاولون العرب.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة من 21 جولة جمعها ذئاب الجبل من لعب 22 مباراة، حيث تم تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات، مع الخسارة في 8 مباريات أخرى، في حين تسقط في فخ التعادل في 10 مباريات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل نادي البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية، وفي رصيده 30 نقطة من 22 جولة بعد الفوز في سبع مباريات مقابل الخسارة في 6، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى.

معلق مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلي

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق إذاعة البطولات المحلية (الدوري المصري الممتاز – كأس مصر – السوبر المحلي) في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شاشة قنواتها.

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعة مجريات اللقاء القادم بين نادي المقاولون العرب وضيفه البنك الأهلي عبر شاشة القناة الثالثة Ontime sports 3 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير “”.

موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلي

وتبدأ مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلي على استاد المقاولون العرب بالقاهرة، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 28 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى