رياضة

معلق مباراة غزل المحلة والإسماعيلي الثلاثاء 28 يونيو 2022 في الدوري المصري.. الجولة الـ23

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة المصرية خلال الساعات الحالية على معلق مباراة غزل المحلة القادمة ضد الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب “المحلة” في محافظة الغربية.

ويخوض كلا الفريقان تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل موقفهم المتعقد في جدول ترتيب المسابقة، وخاصة كتيبة الدراويش التي تقاتل من أجل الهروب من مراكز المؤخرة، بينما يحاول زعيم الفلاحين الاستمرار في الابتعاد عن مراكز الهبوط قدر الإمكان.

معلق مباراة غزل المحلة والإسماعيلي

تمتلك مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022، ولذلك سيتم إذاعة مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة عليها، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي محمد الكواليني.

وتبدأ مباراة غزل المحلة والإسماعيلي على استاد المحلة، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 28 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب غزل المحلة والإسماعيلي في الدوري المصري

خسر غزل المحلة بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي في مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري المصري، ليصبح في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، وقد لعب زعيم الفلاحين 22 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 مباريات وخسر خلال 7 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر يحتل النادي الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 19 نقطة، وقد لعب الدراويش 22 مباراة، بواقع 4 انتصارات مع 7 تعادلات والخسارة في 10 مباريات أخرى، وكان قد تعادل سلبيًا في مباراة الجولة الماضية مع المقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى