رياضة

موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي والقنوات الناقلة لها في الدوري التونسي 2022

لا صوت يعلو فوق صوت القمة النارية التي ستجمع بين نادي النجم الساحلي ونظيره الإفريقي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التونسي لكرة القدم 2021/2022 والتي وصلت إلى مرحلة البطولة، ويتقابلا على ملعب “14 جانفي”.

ويتطلع النادي الإفريقي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين ترتيبه في جدول المسابقة التونسية، حيث يتواجد في المركز الرابع بجدول الترتيب، ويمتلك في رصيده 13 نقطة، بعدما لعب 8 مباريات، حيث حقق الفوز خلال 3 مباريات وخيم يتعادل على واحدة فقط من مبارياته.

وعلى الجانب الآخر، يحتل النجم الساحلي المركز الخامس وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري التونسي، وفي رصيده 11 نقطة فقط، جمعها من خوض 8 مباريات، بواقع 3 انتصارات مع التعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في 4 مباريات، ويحتاج فارس الشمال لتحقيق الفوز من أجل الاستفاقة والعودة إلى الطريق الصحيح.

موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي

يصطدم النجم الساحلي مع نظيره الإفريقي، بالجولة العاشرة من عمر الدوري التونسي 2021/2022، مساء يوم الأحد الموافق 23 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما ستبدأ في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والأردن وبغداد.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي

تتولى مجموعة قنوات “الكأس” القطرية الرياضية مهمة حقوق النقل التلفزيوني الخاص بمباريات بطولة الدوري التونسي خلال الموسم الحالي 2021/2022 بصورة حصرية ومباشرة في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين نادي النجم الساحلي ونظيره الإفريقي على شاشة قناة الكأس 1 HD وتأتي بيانات تلك القناة على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد 12245
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معادل الترميز 27500
  • معادل تصحيح الخطأ 5/6
زر الذهاب إلى الأعلى