رياضة

توقعات مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022

مباراة مهمة تجمع المنتخب الكاميروني والصربي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة في كأس العالم قطر 2022. المباراة ستقام يوم الاثنين 28 نونبر على الساعة 13 بتوقيت الدوحة، 10 بتوقيت غرينتش.

خسر المنتخب الكاميروني مقابلته الأولى في كأس العالم 2022 أمام المنتخب السويسري بهدف مقابل لا شيء. المنتخب الكاميروني يشارك للمرة الثامنة له في كأس العالم، وكان أفضل إنجاز له هو الوصول إلى ربع النهائي في نسخة 1990. يتوفر المنتخب الكاميروني على بعض اللاعبين المميزين كاللاعب ايكامبي مهاجم فريق ليون الفرنسي، و شوبو موتينغ لاعب بايرن ميونيخ الألماني و Anguissa لاعب نابولي الإيطالي. مدرب المنتخب الكاميروني هو الكاميروني Rigobert Song. ترتيب المنتخب الكاميروني في تصنيف الفيفا هو المرتبة 38.

خسر المنتخب الصربي هو الآخر مقابلته الأولى في كأس العالم بقطر ضد منتخب البرازيل بهدفين للاشيء. يشارك المنتخب الصربي للمرة الثالثة في تاريخه في كأس العالم، ولم يستطع في تاريخه أن تجاوز الدور الأول في هذه البطولة الغالية. يتوفر المنتخب الصربي على بعض اللاعبين الرائعين مثل تاديتش لاعب أياكس أمستردام الهولندي و يوفيتش لاعب فيورنتينا الإيطالي، و Nemanja Gudelj لاعب إشبيلية الإسباني. مدرب المنتخب الصربي هو الصربي Dragan Stojkovic. يحتل المنتخب الصربي المرتبة 21 في ترتيب الفيفا.

النقاط الأساسية في هذه المباراة 

  • يتوفر المنتخب الصربي على لاعبين أفضل من المنتخب الكاميروني
  • المنتخب الكاميروني لم يفز في آخر 5 مقابلات له
  • يتوفر المنتخب الكاميروني على مهاجم من الطراز العالي وهو شوبو موتينغ مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.
  • قدم المنتخب الصربي تصفيات كأس العالم على مستوى عال وتصدر مجموعته.

احتمالات المباراة حسب موقع Shangri La 

  • فوز المنتخب الكاميروني 5.0
  • التعادل 3.7
  • فوز المنتخب الصربي 1.72

إذا راهنت ب 100 دولار أمريكي على فوز الكاميرون، وفاز تربح 400 دولار، أما إذا راهنت على التعادل، وتحقق تفوز ب 270 دولاراً أمريكياً، أما إذا راهنت على فوز المنتخب الصربي، وتحقق تفوز ب 72 دولاراً أمريكياً، دائما عند الرهان ب 100 دولار.

توقعاتنا لهذه المباراة 

في هذه المباراة المهمة بين المنتخب الكاميروني ونظيره الصربي، نتوقع فوز المنتخب الصربي، نظرا لكونه منتخبا اقوى، ويتوفر على لاعبين من الطراز العالي في مجموعته.

زر الذهاب إلى الأعلى