رياضة

معلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي المصري لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الجاري بعد ساعات قليلة من الآن، حيث سيلتقي المارد الأحمر بنظيره سموحة، وسط صراع كلا الطرفين على الظفر بالنقاط الثلاث الثمينة، ونعرض لكم خلال السطور التالية معلق المباراة والتشكيل المتوقع.

وسيحاول الأهلي الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب التي حققها أمام نظيره سموحة ليتمكن من إستكمال طريقه نحو الصدارة، فقد تمكن المارد الأحمر من الفوز على سموحة بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت ضمن مجريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي وسموحة

سيتولى “أيمن الكاشف” مهمة وصف وقائع مباراة الأهلي وسموحة ونقلها صوتياً إلى الجماهير، وذلك عبر شاشة “ON Time Sport 1 ” والتابعة لـ شبكة أون المصرية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

يحتضن استاد الإسكندرية مساء يوم الأربعاء والموافق 29 من يونيو الجاري، لقاء الأهلي ومضيفه سموحة، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 23 من مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تبدأ أحداث المباراة مع صافرة الحكم في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، كما سيعرض اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وعلى صعيد التشكيل المتوقع، فمن المتوقع أن يخوض سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام سموحة بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • بينما سيتواجد في خط الدفاع كلاً من : علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد
  • خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة
  • بينما سيتواجد في خط الهجوم كلاً من: طاهر محمد طاهر، محمد شريف

يذكر أن الأهلي يتمركز بالمربتة الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة ، خلف كلاً من بيراميدز الوصيف، والزمالك المتصدر ، ويتواجد سموحة بالمركز الخامس بعد أن نجح في الظفر بـ 36 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى