رياضة

رسالة قوية من النصر إلى منافسيه.. صفقة ناجحة مع هذا اللاعب

انضمام تمبكتي الي الهلال

نادي الهلال السعودي يرسل رسالة خاصة إلى منافسيه النصر والاتحاد، حيث يعلن بكل فخر استحواذه علي المدافع حسن تمبكتي من صفوف فريق الشباب السعودي، في سباق شرس تنافس الهلال مع النصر والاتحاد على ضم حسن تمبكتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية و بمجهوده وتفوقه قادوه الي النجاح تمكن الهلال من حسم الصفقة لصالحه وهذا ما أكده بفخر وثبات.

انضمام تمبكتي الي الهلال

عبر الحساب الرسمي على منصة اكس المسماه سابقاً تويتر، نشر الهلال مقطع فيديو مشوق يعلن فيه انضمام حسن تمبكتي لأسرة نادي الهلال، وتضمن الفيديو لحظات مؤثرة حيث ظهر اللاعب وهو يقول بثقة، أختم مشواري كهلالي.
هكذا قد انضم حسن تمبكتي إلى فريق الهلال، مظهراً التفاني والولاء للون الأزرق في رحلة جديدة من التحديات و الإنجازات.

تعرف على تفاصيل عقد حسن تمبكتي مع الهلال

بناء على تصريحات ناصر الكناني العضو الذهبي في نادي الشباب تمت عملية انتقال حسن تمبكتي إلى نادي الهلال وذلك مقابل مبلغ قدره 46.5 مليون ريال سعودي، تم تقسيم هذا المبلغ إلى جزئين 40 مليون ريال تم دفعها فوراً بالإضافة إلى 6.5 مليون ريال تم تصفيتها من ديون الشباب لصالح الهلال،
بالإضافة إلى ذلك الصفقة الأساسية سيحصل نادي الشباب على خدمات اثنين من لاعبي فريق الهلال، وهما حمد اليامي وعبدالله رديف.

كان هناك عرض من نادي النصر للحصول على توقيع تمبكتي مقابل 120 مليون ريال، وقد اقترح النصر أيضاً نقل اثنين من لاعبيه، خالد الغنام وأحمد يحيى إلى الشباب ومع ذلك قرر قائد الشباب خالد الثنيان الانضمام إلى الهلال.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن فريق الشباب سيضم أيضاً محمد الجحفلي من الهلال، في حين سيلعب حسن تمبكتي مع الهلال لمدة أربع سنوات مقبلة، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 13 مليون ريال.

ماهو رقم تمبكتي مع نادي الهلال

تم الكشف عن رقم القميص الذي سيرتديه حسن تمبكتي خلال مسيرته المستقبلية مع نادي الهلال، وهو الرقم 87، وذلك بعد إعلان النادي الازرق بهذا القرار.
جدير بالذكر أن حسن تمبكتي قد أثبت نفسه كواحد من أبرز مدافعي الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، وقد كان جزءًا من منتخب المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم 2022 التي أُقيمت في قطر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى