رياضة

تعرف على الدول التي ستشارك في كأس العالم للأندية 2023 وتردد القناة الناقلة الحدث

كأس العالم للأندية 2023

تتسائل الأوساط الرياضية في الأونة الأخيرة عن التشكيلة المشاركة في نسخة عام 2023 من كأس العالم للأندية، هذا الاستفسار يأتي محوراً للاهتمام، وقد عكست تلك الاستفسارات حماس الجماهير المصرية وبشكل خاص محبي وعشاق كرة القدم، حيث يتابعون بفارغ الصبر متى ستبدأ منافسات البطولة ومتى يشارك الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي.

ما هي الدول المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2023

سوف تنطلق قريباً بطولة كأس العالم للأندية للموسم 2023، حيث تم تحديد الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر للعام 2023 كفترة لإقامة هذه البطولة المهمة وذلك في أراضي المملكة العربية السعودية.

بعد تحقيق اللقب في دوري أبطال إفريقيا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، بإشراف المدرب السويسري مارسيل كولر، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث تم تأهيله لهذا الحدث الرياضي المهم.

أسماء الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 

  •  الاهلي.
  • كلوب ليون المكسيكي
  • اتحاد جدة.
  •  أوكلاند سيتي.
  • مانشستر سيتي.
  • أوراوا ريد الياباني.

القنوات المفتوحة الناقلة للحدث

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports الرياضية من الدوحة حقوق البث والإذاعة لجميع مباريات البطولات العالمية في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى شبكة قنوات السعودية الرياضية التابعة للبلد المستضيف لهذه البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية

موقع “العرب اليوم” يسعى دائماً إلى تقديم محتوى جديد ومتنوع يتعلق بتردد قناة BeIN Sport الإخبارية المفتوحة لعام 2023 على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية الوضوح وبصورة واضحة، لذلك بإمكان كل محبي وعشاق الكرة العربية في مختلف مناطق العالم العربي ضبط التردد بسهولة والتمتع بمشاهدة المحتوى المثير، تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات البطولات العالمية في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب شبكة قنوات السعودية الرياضية التابعة للدولة المستضيفة لهذه النسخة.

بينما تقدم القناة مجموعة متنوعة من الاستوديوهات التحليلية، تقديماً من نخبة من الخبراء والرياضيين والمحللين المحترمين، من خلال تغطيتها المتفردة والحصرية، تتميز مجموعة قنوات BeIN Sports بتقديم تغطية شاملة لأهم البطولات الدولية في مجموعة متنوعة من الرياضات، سواء كانت كرة القدم، الكرة الطائرة، الكرة السلة، الكرة اليد وغيرها من الرياضات المتنوعة.

تردد قناة BeIN Sports

تمتاز مجموعة قنوات بي إن سبورت بتقديم تجربة مشاهدة لا مثيل لها، حيث يمكن للمشاهدين متابعة المباريات والبرامج الرياضية بتقنية عالية الدقة HD بجودة 1080 ونظام صوتي قوي وواضح باستخدام تقنية Dolby Audio.

تقوم قناة beIN Sport الإخبارية المفتوحة بتقديم أحدث المستجدات والأخبار الرياضية العالمية و المحلية وذلك عبر البث على القمر الصناعي نايل سات، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتغطية شاملة ومتميزة ولمعرفة التردد الجديد لقناة بي إن سبورت الإخبارية.

  • تردد قناة beIN SPORTS الرياضية هو 11566.
  • معدل الاستقطاب عمودي.
  •  معدل الترميز 27500.
  •  معدل تصحيح الخطأ 2/3.

 

زر الذهاب إلى الأعلى