رياضة

معلق مباراة الأهلي وسموحة 29 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

لا صوت يعلو فوق صوت المباراة النارية التي تجمع بين النادي الأهلي ومضيفه القوي، سموحة، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية استاد الإسكندرية.

يدخل النادي الأهلي بقيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان تلك المباراة وطموحه كبير لتحقيق الفوز وتضييق الخناق على الزمالك، المتصدر، علمًا بأن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر.

لكن على الجانب الآخر يحتل فريق سموحة بقيادة أحمد سامي، المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 36 نقطة من 22 مباراة، وسيكافح الفريق السكندري بكل تأكيد من أجل الخروج بنتيجة جيدة أمام الأهلي، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على حساب سموحة في مباراة الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما على صعيد بطولة كأس الرابطة، استطاع سموحة أن يتفوق على المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

معلق مباراة الأهلي وسموحة

أعلنت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية المالكة لحقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري العام 2021/2022 عن إذاعة مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة على شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

يحين موعد مباراة الأهلي وسموحة، في الأسبوع الـ23 من عمر الدوري المصري، على ملعب “الإسكندرية” مساء غدًا الأربعاء 29 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
زر الذهاب إلى الأعلى