أخباررياضة

فوز التعاون على النصر بثنائية نظيفة تشعل التريند..إليك التفاصيل

أعلن جمهور نادي النصر عن غضبه بعد فوز التعاون على النصر بثنائية نظيفة خلال مباراته يوم أمس، ولكن ما هو ملخص المباراة وكيف أصبح ترتيب الفرق في الدوري السعودي تابع القراءة لتكتشف المزيد من التفاصيل.

التعاون يفوز على النصر بثنائية نظيفة

فاز فريق التعاون على النصر بنتيجة 2-0 ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي، حيث أقيمت المباراة على أرضية ستاد مرسول بارك.

إذ سجل ليندر تاوامبا الهدف الأول للتعاون في الدقيقة 20، بينما أضاف أحمد باحسين الهدف الثاني في الدقيقة الـ 6 من الوقت البديل، وقد حاول زملاء كريستيانو رونالو ضمن فريق النصر إحراز هدف، لكن دون جدوى.

تريند فوز التعاون على النصر
تريند

غضب بعد هزيمة النصر أمام التعاون

يعتقد العديد من محبي العالمي “النصر” أن الفريق يشهد في الوقت الحالي تراجعًا فنيًا وبدنيًا في أداء اللاعبين، مما أسهم في تكبده للهزائم بشكل متكرر ضمن مبارياته الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، ينظر بعض المتابعين بنقد إلى الصفقات الرياضية الكبرى التي قام بها الفريق، معتبرين أنها لم ترتقِ إلى المستوى المطلوب، مما أثر سلبًا على توازن اللعب داخل الملعب.

تريند
تريند

موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 

يستعد فريق النصر لمواجهة الفتح يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، حيث ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

إذ يأمل النصر في تحقيق أول فوز له هذا الموسم وإرضاء جماهيره التي عبّرت عن استيائها الشديد.

تريند
تريند

قد أوضحنا لكم ملخص مباراة النصر والتعاون، وذلك بعد إعلان فوز التعاون على النصر بثنائية نظيفة تشعل التريند في السعودية وتثير غضب عشاق النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى