رياضة

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، فبعد هزيمة بيراميدز على يد غريمه العنيد، فريق الأهلي، خلال مجريات بطولة كأس مصر 2021، فقد الفريق الأزرق فرصة الوصول لـ أولى ألقابه بالبطولة، ولذلك سيحاول بيراميدز تعويض جماهيره عن تلك الهزيمة بالحفاظ على وصافة الدوري المصري، أو حتى اختطاف عرش الصدارة.

فقد تمكن فريق بيراميدز من السير بخطي ثابته نحو المراكز الأولى من الدوري المصري الممتاز بتحقيقه لـ نجاحات عديدة، والتي كان أخرها الفوز على فريق إيسترن كومباني، بثلاث أهداف نظيفة، في المواجهة التي أقيمت على هامش الجولة الـ 22 من مباريات الدوري المصري.

موعد مباراة بيراميدز القادمة

ويحتضن استاد الدفاع الجوي مساء يوم الأربعاء والموافق 29 يونيو الجاري، لقاء فريق بيراميدز ونظيره العنيد فريق إنبي، وذلك في المواجهة التي تقام على هامش لقاء الإياب بالإسبوع الـ ثالث والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز.

على أن تبدأ ركلة البداية بين بيراميدز وإنبي مع صافرة حكم اللقاء وذلك في الأوقات التالية:

  •  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.
  • و في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.
  •  أو في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنبي

يتم عرض لقاء فريق بيراميدز و نظيره إنبي المقبل بالدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات “أون” المصرية، بالتحديد عبر شاشة “أون تايم سبورتس 2” والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي “محمد الكواليني” ليقوم بمهمة وصف المباراة ونقلها للجماهير والتعليق الصوتي على أحداثها.

جدير بالذكر أن تمكن فريق بيراميدز من الظفر بمركز وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن جمع 46 نقطة في محصلة رصيده، خلف الزمالك المتصدر الحالي لجدول الترتيب والذي يملك في جعبته 48 نقطة، وحصد الفريق الأزرق تلك النقاط بعد أن خاض 22 مباراة فاز خلالهم في 14 مباراة وتعادل في أربع وتلقى الهزيمة في أربع أخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى