رياضة

تشكيل الاهلي المتوقع ضد سموحة 2022/6/29 في الدوري المصري

يستعد سامي قمصان بقوته الضاربة لـ دفع كتيبة الأهلي للحفاظ على سلسلة الإنتصارات الماضية، من أجل المضي قدماً نحو الصدارة، وسيلتقي الأهلي في مواجهته المقبلة بنظيره سموحة، ونعرض لكم بالسطور التالية التشكيل المتوقع للمارد الأحمر.

بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور، بالتحديد مساء يوم الأربعاء والموافق 29 يونيو 2020، ستبدأ صافرة الحكم في إطلاق أولى شارات بداية لقاء الأهلي ومضيفه سموحة، في المواجهة التي ستقام ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 23 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

ووفقاً للموعد المحدد، فستنطلق ركلة البداية بين المارد الأحمر ومضيفه في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأراضي الفلسطينية المحتلة، أو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية، أو في تمام الثامنة والنصف بتوقيت دولتي تونس والمغرب.

تشكيل الاهلي المتوقع ضد سموحة

زف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أنباء سارة لـ جماهير المارد الأحمر، فقد أعلن الطبيب جاهزية سداسي الأهلي لـ المشاركة رفقة الفريق في مواجهة الإياب أمام سموحة، وهم: علي معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم.

وكان حسين الشحات قد عانى بالفترة الماضية من ‏كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، فيما تعرض أيمن أشرف لألام في الركبة، وأُصيب علي ‏لطفي بجزع في الرسغ الأيمن، وأخيراً فقد تعرض محمد عبد المنعم لإصابة بـ العضلة الضامة.‏

ولذلك ووفقاً للتقارير الأخيرة، فمن المتوقع أن يعتمد سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، على اللاعبين الأتي أسمائهم كـ تشكيل أساسي للفريق في مواجهة سموحة بعقر داره:

  • في حراسة مرمى عرين المارد الأحمر: محمد الشناوي.
    في خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد.
  • خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة”.
  • بينما سيتواجد في خط الهجوم كلاً من: طاهر محمد طاهر – محمد شريف.

زر الذهاب إلى الأعلى