رياضة

المتطلبات المالية تقف عائق أمام رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التخلص من خدمات لاعبه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، ولكن يبدو أن المتطلبات المالية الضخمة ستعوق فكرة رحيل اللاعب.

المتطلبات المالية تقف عائق أمام رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

حصل نادي باريس سان جيرمان على خدمات نيمار قادماً من برشلونة الإسباني، بصفقة مالية ضخمة هزت وقتها وسائل التواصل الإجتماعي والشارع الرياضي، فقد ظفر النادي الفرنسي بـ خدمات البرازيلي مقابل ملبغ مالي قدره 222 مليون يورو.

ولكن يبدو أن اللاعب لم يعد على قدر من الأهمية بالنسبة للنادي، فقد أكدت التقارير أن المدير الرياضي الجديد لنادي باريسي سان جيرمان، لويس كامبوس، لا يرى البرازيلي ضمن خطط النادي في الموسم المقبل، وجاءت تلك الأنباء بالتزامن مع التقارير التي أكدت أن كيليان مبابي، لاعب النادي الفرنسي أيضاً والذي حصل على إمتيازات عديدة في التحكم بتعاقدات الفريق بعد تجديده لـ عقده مؤخراً، قد أخبر إدارة النادي بأن البرازيلي لم يعد مهماً للنادي.

ولكن، أكدت التقارير الصحفية صباح اليوم أن والد نيمار ووكيله، يطلب من باريس سان جيرمان الحصول على 200 مليون يورو وهو مبلغ صافي سيتبقى من قيمة راتبه في العقد منذ العام الحالي وحتى عام 2027، حيث يمتلك نيمار عقدًا مع بطل الدوري الفرنسي حتى يونيو 2027.

ويبدو أن ذلك المبلغ الخيالي سيقف عائقاً عن فكرة رحيل اللاعب، ولكن رغبة العملاق الفرنسي في إبعاد نيمار عن حدائق الأمراء قد أصبحت ملحة، فقد أكدت التقارير أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد عرض على والد نيمار دفع جزء من راتب البرازيلي في حالة رحيله.

جدير بالذكر أن ارتبط إسم نيمار بالفترة الماضية بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى، مثل العودة مرة أخرى إلى صفوف برشلونة الإسباني أو التعاقد مع يوفنتوس الإيطالي والذي يبحث عن تعزيز خطه الهجومي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، خاصة مع رحيل باولو ديبالا عن صفوف النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى