رياضة

لماذا عاقب نادي بايرن ميونخ اللاعب ساديو ماني

أوقف نادي بايرن ميونيخ الألماني، الخميس، مهاجمه السنغالي ساديو ماني إثر مشادة مع زميله في الفريق لوروا ساني في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مانشستر سيتي الإنكليزي التي خسرها الفريق 0-3.

وبحسب “أ ف ب” فقد أصدر النادي البافاري بيانا أكد فيه إيقاف ماني للمباراة ضد هوفنهايم، السبت، في الدوري الألماني، “بسبب سوء السلوك بعد مباراة بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي”.

وقال: “لن يكون ساديو ماني ضمن تشكيلة الفريق لمباراتنا البيتية ضد هوفنهايم”. وأكد البيان أن بايرن سيغرم ماني مبلغا لم يحدده.

وبحسب تقارير، ارتفعت حدة الكلام بين ماني وساني بعد انتهاء المباراة في غرفة الملابس، حيث انتقد أفضل لاعب في أفريقيا عام 2022 الطريقة التي تحدث إليه بها الجناح الألماني الدولي في آخر المباراة.

وبحسب الصحف الألمانية، فإن ماني، الذي شارك في الدقيقة 69، قام بتوجيه لكمة إلى وجه ساني سال على إثرها الدم من شفته.

وشارك اللاعبان في تدريبات بايرن صباح الخميس، وسبق ذلك حديث بين المدرب توماس توخل وماني.

وقبل الحصة التدريبية أيضا، تم استدعاء ماني من قبل المدير الرياضي البوسني حسن صالحميدجيتش والرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان لمساءلته عن تصرفاته.

وانتقل ماني إلى الفريق البافاري صيف عام 2022 قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل صفقة بلغت 32 مليون يورو.

أصيب ماني في نوفمبر الماضي وغاب عن الملاعب حتى نهاية فبراير الماضي، مما أجبره على عدم المشاركة في صفوف منتخب السنغال في مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى