رياضة

تشكيل النصر المتوقع ضد الفتح الإثنين 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي.. الجولة الأخيرة

تشكيل النصر المتوقع ضد الفتح هو الموضوع الأكثر بحثًا بين محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الساعات الحالية، لما تحمله تلك المباراة من أهمية قصوى بالنسبة لكلا الفريقين، حيث سيستضيف النادي العالمي نظيره القوي الفتح، في أحد أهم مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، وذلك على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

واستطاع النصر أن يحقق الفوز على حساب الحزم في إطار منافسات الجولة الـ29، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليضمن رسميًا حصوله على المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بالدوري هذا الموسم، لكن على الجانب الآخر، فإن نادي الفتح بعدما تلقى الخسارة من الهلال في الجولة الماضية، سيعمل على إنهاء موسمه بشكل جيد بالخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر.

تشكيل النصر المتوقع ضد الفتح

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: محمد قاسم، عبدالإله العمري، فونيس موري، سلطان الغنام

خط الوسط: جلال الدين مشاريبوف، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، بيتي مارتينيز

خط الهجوم: فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا

موعد مباراة النصر والفتح

يحين موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح، مساء يوم الإثنين الموافق 27 من يونيو الجاري 2022 على أرضية ملعب ملعب مرسول بارك، وتنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

سيتم إذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وعلى منصة “شاهد” عبر الإنترنت مجانًا بتقنية SD، وللمشاهدة بتقنية HD عليك الاشتراك في باقة شهرية محددة، ويمكنكم مشاهدة مجريات نادي النصر ضد الفتح عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى