رياضة

ريال مدريد يتخلى عن فكرة ضم جابرييل خيسوس

أكدت التقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتيو بيريز قد أبلغ وكلاء جابرييل خيسوس، لاعب مانشستر سيتي، أنه تخلى عن فكرى التوقيع معه.

ريال مدريد يتخلى عن فكرة ضم جابرييل خيسوس

إبتعد ريال مدريد الإسباني عن فكرة الحصول على خدمات جابرييل خيسوس، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يفكر الملكي في أن ضم المهاجم البرازيلي أمرًا غير مُجدي.

فوفقاً للتقارير الإسبانية الأخيرة، يعتبر ريال مدريد مبلغ الـ 60 مليون يورو التي يطلبها مانشستر سيتي من أجل التخلي عن خدمات لاعبه البرازيلي جابرييل خيسوس، مبلغ مبالغ به، كما أن الملكي ليس في حاجة ملحة للظفر بهذا اللاعب خاصةً مع تواجد كلاً من ميليتاو ورودريجو وفينيسيوس جونيور في صفوف السانتياجو برنابيو، وهم بمثابة بدلاء أقوى من البرازيلي بالوقت الحالي.

في وقت سابق، ومع بداية موسم الميركاتو الصيفي، أبلغ جابرييل خيسوس، وكيل أعماله، أنه يريد مغادرة مانشستر سيتي قبل وصول إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز، حيث من المتوقع أن يحلس البرازيلي على مقاعد البدلاء أو أنه لن يلعب عدد الدقائق التي يحتاجها لإثبات نفسه بعد وصول الثنائي السابق ذكره.

وفي الوقت الحالي، يبدو أن أفضل وجهة لـ خيسوس ستكون إلى نادي أرسنال الإنجليزي، والذي أصبح على إستعداد لـ دفع الـ 50 مليون يورو من أجل اتعاقد مع البرازيلي.

لا يريد وكيل أعمال اللاعب أن يتفاوض مع نادي واحد فقط، بل يريد أفضل عرض لـ البرازيلي، لذلك عرض وكيل أعمال خيسوس، خدمات لاعب مانشستر سيتي على فريق تشيلسي الإنجليزي أيضاً، و لكن يبدو أن المطالب الاقتصادية المرتفعة التي وضعها السيتي لـ التخلي عن اللاعب ستحول عن إتمام تلك الصفقة.

ووفقاً للتقارير الإنجليزي الأخيرة، فإن مستقبل خيسوس سيتم حسمه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

صفقات ريال مدريد الصيفية 2022

أعلن نادي ريال مدريد في وقت سابق عن تمكنه من الحصول على خدمات أنطونيو روديجر، قادماً من صفوف تشيلسي، في صفقة إنتقال حر، كما حصل الملكي أيضاً على خدمات أوريليان تشواميني، لاعب موناكو الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى