رياضة

روديجر: كوفاسيتش نصحني بالانتقال إلى ريال مدريد.. ورونالدو كلمة السر وراء قراراي

أوضح النجم الدولي الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد الجديد، أنه تواصل مع أسطورة الكرة البرازيلية وريال مدريد وإنتر وميلان السابق، رونالدو نازاريو، بعد التوقيع للمرينجي، مُشيرًا إلى أن النجم الملقب بـ”الظاهرة” يعتبر مثله الأعلى.

وتعاقد ريال مدريد مع روديجر في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي، وقد أدلى النجم الألماني بتصريحات للموقع الرسمي للميرنجي، وقال بأنه تحدث مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش زميله في الفريق اللندني عن المرينجي خاصًة وأن ماتيو جاء إلى الميرنجي قادمًا من الملكي.

روديجر: كوفاسيتش نصحني بالانتقال إلى ريال مدريد

وقال روديجر خلال تصريحاته: “لم أتحدث كثيرًا مع كروس عن ريال مدريد، تحدثت أكثر مع ماتيو كوفاسيتش وأخبرني الكثير من الأشياء لأنه يتحدث كثيراً مع مودريتش، لقد قال لي (اذهب إلى هناك واستمتع كثيرًا، إنها خطوة كبيرة بالنسبة لك)، لم أسمع أي شيء سيء عن ريال مدريد”.

وبشأن كيفية وصفه لنفسه قال: “أنا لاعب ذو شخصية، لكن من الأفضل أن يصفك الآخرون وعدم التحدث عن نفسك كثيرًا، أعتقد أنه من الصعب تحسين السرعة، لكنني محظوظ لأنه شيء أمتلكه بفضل جيناتي وهذا يجعلني سعيدًا جدًا في هذا المجال، أنا شخص يركز فقط على العمل، لكنني في الخارج شخص مسلٍ وأحب الضحك وقضاء أوقات ممتعة”.

روديجر: رونالدو كلمة السر وراء قراراي

وبسؤال روديجر عن تواصله مع رونالدو نازاريو بعد التوقيع لريال مدريد أجاب بقوله: “أتذكر عندما لعب رونالدو في 2002 في النهائي ضد ألمانيا بتسريحة مميزة للغاية، عندما كنا صغارًا وكنا نلعب كرة القدم في الشارع، كان رونالدو هو مثلنا الأعلى”.

وأشار روديجر: “عندما وقعّت على عقدي الجديد، أجريت اتصالًا عبر الفيديو معه، كنت سعيدًا ومتوترًا جدًا في الوقت نفسه، نحن سنلتقي قريبًا”.

وبشأن زملائه الجديد في ريال مدريد: “نتحدث عن لاعبين فازوا للتو بدوري الأبطال، وعلى سبيل المثال، فاز ناتشو باللقب خمس مرات، نحن نتحدث عن مزيج متميز من الخبرة”.

واختتم النجم الألماني بقوله: “مثلًا إيدير ميليتاو، أصغر سنًا من ناتشو، ولكنه أيضًا لاعب هام على المستوى الدولي وخاض العديد من المباريات، وأنا أتطلع إلى بدء اللعب هُنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى