رياضة

تشكيل الوداد المتوقع أمام نهضة بركان الأربعاء 22/6/2022 في الدوري المغربي

يستعد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، للدفع بتشكيلة تضم القوة الهجومية الضاربة، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يواجه الخصم العنيد، نهضة بركان، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022 وذلك على الملعب البلدي ببركان.

ويلعب الوداد تلك المباراة بأريحية كبيرة، حيث حقق الفوز خلال الجولة الماضية على شباب السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، ليثبت أقدامه في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المغربي لكرة القدم وفي رصيده 56 نقطة، بعد خوض 26 مباراة، بواقع 17 انتصار، مع 5 تعادلات، والخسارة في 4 مباريات فقط، وسجل لاعبي وداد الأمة 40 هدف واستقبلت شباكهم 19 آخرين.

لكن نهضة بركان تلقى خسارة مفاجئة خلال الجولة الماضية على يد الفتح الرباطي، بهدفين نظيفين، ليتواجد في المرتبة السادسة بجدول الترتيب، وفي رصيده 35 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، استطاع خلالهم أن يحقق الفوز في 8 مباريات وأن يتعادل في 11 مباراة، بينما خسر خلال 7 مباريات، وسجل لاعبو النهضة 30 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 28 هدف.

تشكيل الوداد المتوقع أمام نهضة بركان

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أيوب العملود – أمين فرحان – أشرف داري – يحيي عطية الله.

خط الوسط: يحيي جبران – عبد الله حيمود – بديع أووك.

في الهجوم: رضا جعدي – مبينزا كاريل – زهير المترجي.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان

وتبدأ مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان، على الملعب البلدي في مدينة بركان، بالجولة الـ27 من عمر الدوري المغربي الممتاز، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

وتذاع مباراة الوداد البيضاوي ومضيفه نهضة بركان، على شاشة القناة المغربية 1 حيث تعتبر قنوات الرياضية المغربية هي الناقلة لمباريات الدوري المغربي في موسمه الحالي 2021/2022 وذلك على التردد الآتي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل التصحيح 4/3.
  • معدل الترميز: 27500.
زر الذهاب إلى الأعلى