رياضة

موعد مباراة بيراميدز وايسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد فريق بيراميدز لإستكمال مبارياته التي يخوضها على أمل الوصول لـ صدارة ترتيب الدوري المصري والتي ستمكنه من الظفر باللقب الثمين للمرة الأولى في تاريخه، وخلال طريق الفريق في تحقيق ذلك الهدف، سيصطدم بيراميدز بنظيره إيسترن كومباني.

يدخل فريق بيراميدز تلك المباراة منتشياً من فوزه الأخير أمام المصري، بثلاث أهداف لـ هدف وحيد، الأمر الذي قد يدفعه لـ الظفر بالنقاط الثلاث التي قد تقربه من هدفه، وعلى صعيد فريق إيسترن كومباني، يحاول الفريق اقتناص الفوز ليبتعد ولو قليلاً عن المركز الأخير والذي سيدفعه للهبوط من الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وايسترن كومباني

يلتقي فريق بيراميدز بنظيره إيسترن كومباني، مساء يوم الأربعاء والموافق 22 يونيو الجاري، في المواجهة التي من المقرر أن تنطلق على استاد بتروسبورت، ضمن أحداث لقاء الإياب بالجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وبالتحديد، فإن حكم المباراة سيطلق صافرة إعلان بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين بالأوقات التالية:

  • في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • أو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب.
  • وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت تونس أيضاً.
  • أو في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القدس الشريف.

تاريخ مواجهات بيراميدز وايسترن كومباني

التقى بيراميدز بنظيره إيسترن كومباني خلال مواجهتين سابقتين فقط، إحداهما بالدوري المصري والأخرى بكأس الرابطة المصرية.

خلال المباراة الأولى والتي أقيمت على هامش مباريات الدوري المصري الممتاز بجولته الخامسة، على استاد الدفاع الجوي، تمكن بيراميدز من سحق نظيره بثلاثية نظيفة.

فيما خيم التعادل على أجواء مواجهة الأسبوع الرابع من مباريات كأس الرابطة المصرية، بين بيراميدز وإيسترن كومباني، بهدف لكلاً منهما.

جدير بالذكر أن يحتل بيراميدز وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، فيما يتذيل إيسترن كومباني ترتيب الدوري بعد أن جمع 13 نقطة فقط من 21 مباراة خاضهم حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى