رياضة

وكيل لاوتارو مارتينيز يحسم الجدل حول رحيله عن إنتر ميلان في الصيف الجاري

شدد كامانو، وكيل أعمال المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، على أن موكله لا يفكر في مغادرة ملعب “جوزيبي مياتزا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على الرغم من أن اللاعب يعتبر هدفًا للعديد من الأندية مثل توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وأدلى وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز بتصريحات هامة لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قال خلالها: “ليس من المنطقي ترك إنتر ميلان، لاوتارو في مستوى عالٍ هناك، ويشعر أنه محبوب من قبل الجماهير”.

وكيل لاوتارو مارتينيز يحسم الجدل حول رحيله

وأضاف كامانو حاسمًا الجدل حول مصير اللاعب: “لاوتارو سعيد في إنتر ميلان، ولا يمكنه الرحيل مادام كان سعيدًا، لأن ليس من السهل أن تلعب للنيرازوري”.

ومن الجدير بالذكر أن مارتينيز سيجد زميله روميلو لوكاكو من جديد في الموسم المقبل، بعدما رحل عن الفريق في الصيف الماضي إلى تشيلسي، وربما مواطنه باولو ديبالا قد ينضم للنيرازوري، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بين النادي والجوهرة الأرجنتينية الاخرى.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، جوسيبي ماروتا قد على أمر رحيل لاوتارو مارتينيز بقوله: “هدفنا هو الحفاظ على فريقنا قويًا، سيكون لدينا صفقات جديدة، لكن لا أعرف من سيكونون، هنريخ مخيتاريان سيكون لاعبنا خلال الأيام المقبلة، الأمر نفسه ينطبق على أندريه أونانا”.

لاوتارو مارتينيز الأفضل في إنتر ميلان

ونجح النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، في حصد جائزة أفضل لاعبى إنتر ميلان فى الموسم المنصرم 2021-2022، وذلك عن جدارة واستحقاق، حيث لعب 49 مباراة مع الإنتر بكل المسابقات، طوال الموسم الماضى وسجل 25 هدفا.

وأجرى إنتر ميلان استفتاء عبر الحساب الرسمى للنادى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، على اللاعب الأفضل مع النيراتزورى موسم 2021-2022، وتوج الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز على الجائزة، بعد الحصول على أعلى نسبة أصوات.

زر الذهاب إلى الأعلى