رياضة

القنوات الناقلة لمباراة المنستيري والصفاقسي اليوم في أخر جولات مرحلة التتويج بالدوري التونسي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي بالوقت الحالي إلا على مواجهات الحسم بمجموعة التتويج بالرابطة التونسية المحترفة الأولى (الدوري التونسي)، والتي يتصارع من خلالها كلاً من فريق الاتحاد المنستيري ونظيره الترجي التونسي على لقب البطولة الغالي.

حيث يحل فريق الاتحاد المنستيري ضيفاً على نظيره الصفاقسي، مساء اليوم الأحد والموافق 26 يونيو الجاري، في المواجهة التي ستقام على ملعب الطيب المهيري، ضمن مجريات لقاء الجولة الأخيرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي، والتي ستنطلق أولى ركلاتها في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، وفي الخامسة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة المنستيري والصفاقسي اليوم

تحتضن شبكة قنوات (الكأس) مواجهة الاتحاد المنستيري المقبلة أمام نظيره الصفاقسي، وإليكم تردد قناة “الكأس HD2 ” الناقلة للقاء:

  • على القمر الصناعي عرب سات: التردد: 12245 – معامل الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • و على سهيل سات – التردد: 10770 – معامل الاستقطاب: أفقي / عمودي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 4/3
  • أو على القمر الصناعي نايل سات – التردد: 11919 – معامل الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قائمة الصفاقسي لمواجهة المنستيري

أعلن نبيل الكوكي ، المدير الفني لـ النادي الصفاقسي، قائمة فريقه في ختام جولات مجموعة التتويج، والتي جاءت كالأتي:

محمد الهادي قعلول، أيمن دحمان، أسامة البحري، محمد النصراوي، علاء غرام، غيث المعروفي، نور الزمان الزموري، شادي الهمامي، وليد القروي فارس ناجي، أنس الشبلي، عبد الله العامري، أشرف الحباسي، عبد الرحمن توري، أيمن الحرزي، حسين علي، هشام النقاش، إسماعيل دياكيتي، فراس شواط، حازم الحاج حسن.

جدير بالذكر أن يتنافس كلاً من الاتحاد المنستيري ونظيره الترجي على صدارة مجموعة التتويج برصيد 21 نقطة، فيما يحتل النادي الصفاقسي المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى