أخباررياضة

العويس ينتقل للاتحاد..والهلال يضع شروطًا للموافقة

توالت نجاحات إدارة نادي الهلال السعودي في الفترة الأخيرة مع موسم الانتقالات الصيفي 2023، حيث استطاع النادي ضم أهم اللاعبين البارزين إلى صفوف فريقه، وتوالت الصفقات التبادلية بين الأندية حيث تمت الموافقة على عقد انتقال الحارس السعودي محمد العويس إلى نادي الاتحاد.

تبادل اللاعبين وعقد صفقات ضخمة قبل غلق الميركاتو

تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق أهم النجاحات في عقد صفقات عالمية مع أبرز اللاعبين على مستوى العالم، بالإضافة إلى عقد صفقات تبادلية مميزة بين الأندية، إذ تزايد عدد الصفقات هذه الأيام قبل غلق الميركاتو الصيفي لعام 2023.

تريند
تريند

إذ كشف لنا الإعلام السعودي على موافقة إدارة نادي الهلال السعودي على بيع الحارس الدولي محمد العويس إلى نادي الاتحاد السعودي، وأضاف عبر حسابه الرسمي أن تبادل عويس سيكون مقابل انتقال عبد الرحمن العبود من الاتحاد إلى الهلال.

ولم يتوقف نادي هلال عند هذا الحد، وإنما قام أيضًا بطلب نقل متعب الحربي إلى فريق نادي الأهلي، وانسحابه من نادي الشباب السعودي ولكن ذلك لم يتم تأكيده بشكل رسمي بعد صفقة تمبكتي.

 إذ يذكر أن الحارس البرازيلي مارسيليو جروهي سيتم ترحيله من نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، وتتم المباحثات الآن على عقد تبادل مع نادي الهلال لإحضار حارس جديد.

تريند
تريند

شروط نادي الهلال الرياضي وعقد الصفقة مع محمد العويس

أكدت الصحف الرياضية أن نادي الاتحاد يقوم بربط تعاقدات شفوية مع مسؤولي فريق الهلال من أجل تبادل محمد العويس مقابل عبد الرحمن العبود، وكان شرط الهلال لموافقته على انتقال العويس هو أن يحصل على خدمات زكريا هوساوي بجانب اللاعب عبد الرحمن العبود، وقد بدت المناقشة بين الهلال والاتحاد تنوي على الرفض التام في انتقال زكريا هوساوي مع عبدالرحمن العبود.

فهل سيكون العويس من نصيب الاتحاد هذا العام؟ أم سيبقى الحال كما هو؟ تابع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة لتعرف كل ما هو جديد.

تريند العويس
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى