أخبار

وزارة التربية والتعليم المصرية تعلن عن ميعاد تنزيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

تنزيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن الموعد الذي ستطرح فيه جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 للصف الثالث الثانوي لشعبتي العلمي والأدبي، يأتي هذا على إثر إتمام الطلاب الامتحانات العملية، وأوضحت الوزارة أن هذه الامتحانات كانت إشارة إلى الشكل الذي ستكون عليه أسئلة الامتحان النهائي، فضلًا عن الاطمئنان على سلامة الخوادم المركزية. 

موعد الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

صرحت وزارة التربية والتعليم أن جدول الامتحان سيكون متوفرًا في خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو المقرر إجراءه بنظام التابلت، على أن تتم الامتحانات في مدارس بإجراءات تشدد قصوى ضد حالات الغش، هذا وأجرت الوزارة تعقيم كلي لجان استعدادًا لخوض الامتحانات، وناشدت الطلاب أن يقللوا من التزاحم وأن يحافظوا على التباعد، وأن يلتزموا ارتداء الكمامات. 

ونصحت وزارة التربية والتعليم الطلاب بأن يطمئنوا ولا يتعرضوا للقلق أو الخوف، وكان من ذلك نشر نماذج إرشاد للطلاب ليكونوا قادرين على التعامل مع ورقة الامتحان، وذلك كي تكون مهمة حل الأسئلة سهلة وغير محفوفة بقيود تقنية. 

وتتأهب وزارة التربية والتعليم لطرح جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 من خلال منصتها الإلكترونية من هنا، مشيرةً إلى أن الامتحان ستكون سهلة وفي مستوى عقلية الطالب. 

زر الذهاب إلى الأعلى