رياضة

هونيس يشعل فتيل الحرب مع ليفاندوفسكي مرة أخرى

أكد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، أولي هونيس، على إستمرار مهاجم الفريق البولندي الدولي، روبرت ليفاندوفسكي، وسط قلاع البافاري، على الرغم من رغبة الأخير في الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني.

هونيس يشعل فتيل الحرب مع ليفاندوفسكي مرة أخرى

أعلن مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، البولندي الدولي، روبرت ليفاندوفسكي، في أكثر من مناسبة بشكل صريح بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ.

كما أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق أيضاً بأن أكثر من نادي يرغب في الظفر بخدمات اللاعب، ولكن يبدو أن أقرب نادي لـ اللاعب هو برشلونة الإسباني، حيث أكدت التقارير أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لـ البرسا، قد أخبر اللاعب أنه يريد إكمال النواقص بقلاع الكامب نو بـ ضمه بالميركاتو الصيفي، وهو ما رحب به البولندي.

ولكن يبدو أن لإدارة حامل لقب الدوري الألماني رأي أخر، حيث أكد ممثلو النادي في أكثر من مناسبة أيضاً أن لـ ليفاندوفسكي عقدً مبرماً رفقة النادي يمتد حتى موسم أخر، وأن النادي سيخضع البولندي لـ الإلتزام بذلك العقد حتى نهايته.

وهو ما أكده هونيس مرة أخرى صباح اليوم خلال تصريحات لشبكة “Sport1” الألمانية، حيث أوضح رئيس البافاري تطورات أزمة اللاعب وبايرن ميونخ قائلا: “نعمل من أجل تدعيم صفوف نادينا بالصفقات الجديدة التي ستحافظ على تقدم الفريق، إذا نجحنا فيما نخطط له كما أبلغتني الإدارة، ففي العام المقبل سيكون لدينا فريقًا نارياً رفقة ليفاندوفسكي بالطبع”.

وواصل: “ربما لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدها ليفاندوفسكي ووكيله بالضبط فيما يخص عقده مع بايرن موينخ، لذلك ظهرا كلاهما غاضبين في أكثر من مناسبة”.

وشدد: “ولكن أود أن أنصح جميع المعنيين بتلك القضية أن يكونوا واقعيين، عليهم ألا يصعدوا الموقف حتى لا تتأزم المشكلة”.

وأكمل: “سوف تشرق الشمس مرة أخرى وسيستمر ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ وهذا أمر مفروغ منه، لن نفرط في ليفاندوفسكي ولن نبحث عن بدائل لرحيله أيضاً وهذا نهائي”.

واختتم: “لا يوجد بديل لتعويض رحيل ليفاندوفسكي القيم، لذلك سيلتزم بعقده رفقة بايرن ميونخ والذي يمتد لعام إضافي أخر، وبعد نهايته، سنرى ما إذا كان سيرحل بالمجان أم سيتم التجديد معه”.

زر الذهاب إلى الأعلى