رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة الأربعاء 29 يونيو 2022 في الدوري المغربي

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الساعات الحالية على القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين نادي الوداد الرياضي ونظيره مولودية وجدة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المغربي 2021/2022 على الملعب الشرقي بوجدة.

ويحتل الوداد البيضاوي بقيادة المدير الفني المميز وليد الركراكي، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 62 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 19 مباراة مع التعادل في 5 مباريات والخسارة في 4 آخرين، وقد سجل لاعبي الوداد 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 آخرين.

في حين أن نادي المولودية بقيادة المدير الفني بيرنارد كازوني، يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري، وفي رصيده 29 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، بواقع 6 انتصارات و11 تعادل مع الخسارة خلال 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبلت شباكهم 36 آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة في الدوري المغربي

سيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين الوداد والمولودية، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري المغربي علي شاشة قناة المغربية الرياضية TNT بصفتها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة المغربية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الاوسط، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي علي المباراة للمعلق الرياضي عادل المسعودي.

موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة في الدوري المغربي

تنطلق مجريات الديربي الناري بين الوداد والمولودية، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المغربي 2021/2022 مساء غدًا الأربعاء الموافق 29 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق.
  • السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
زر الذهاب إلى الأعلى