أخباررياضة

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي

بدأ التنافس بشكل قوي بين فريق مانشستر يونايتد والفريق الآخر توتنهام في الدوري الانجليزي في بداية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الأسبوع الثاني من الدوري، حيث حصل فريق توتنهام على هدفين مقابل لا شيء من مانشستر.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بتنافس قوي بين الفريقين، ولكن لم يتم تسجيل أي أهداف ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب باب سار أول هدف ثم يليه الهدف الثاني من خلال ليساندرو مارتينيز عن طريق الخطأ مما أدى إلى فوز توتنهام بهدفين.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي 

وصل فريق توتنهام إلى أربع نقاط بعد مباراته ضد مانشستر يونايتد، حيث أصبح في ترتيب المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز أما فريق مانشستر يونايتد فحصل على ثلاث نقاط ووصل في ترتيب الدوري إلى المركز العاشر.

تريند
تريند

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي 

كانت المباراة متعة حقيقية بين الفريقين، وقد جاء تشكيل موفق من الفريقين أدى إلى انتصار توتنهام بتسجيل هدف رائع من اللاعب المميز باب سار، والهدف الثاني كان هدف خطأ من اللاعب الأرجنتيني ليساندرو، مما ساعد على تسجيل هدف ثاني لصالح توتنهام. 

تريند
تريند

تشكيل الفريقين الرسمي في بداية المباراة

تشكل فريق مانشستر بخط دفاع من لوك شو و ليساندرو مارتينيز وأيضًا وان بيسكا بينما خط الوسط كان بماونت وبرونو ثم كاسيميرو أما خط الهجوم فيتألف من اللاعبين أنتوني، و جارناتشو، وراشفورد.

حيث تشكل كذلك فريق توتنهام بخط دفاع مميز يتكون من روميرو واودوجي و فان دي ثم بيدرو، أما خط الوسط فكان من حظ باب سار، وماديسون، وبيسوما بينما خط الهجوم تألف من هيونج مين، وكولوسوفيسكي، وريتشاردسون.

تريند مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى