رياضة

من 222 مليون إلى 50 مليون ! نيمار يقلل تكلفته للعودة إلى برشلونة

يسعى البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، للفرار من حدائق الأمراء بأي شكل من الأشكال، الأمر الذي دفعه إلى تقليل تكلفة إنتقاله من مبلغ 222 مليون يورو إلى 50 مليون يورو فقط!

نيمار يقلل تكلفته للعودة إلى برشلونة

لم يتمكن نيمار من مواصلة إنجازاته في باريس سان جيرمان بل فشل فشلاً ذريعاً، ترك البرازيلي صفوف نادي برشلونة في وقت سابق من أجل المال، في صفقة إنتقال هزت الوسط الرياضي آنذاك بملبغ مالي قدره 222 مليون يورو.

ولكن يبدون أن تجديد مبابي الذي منحه العديد من الإمتيازات الخيالية والتي بدورها ستتحكم في مستقبل اللاعب البرازيلي، قد دفع نيمار إلى تقليل سعره إلى 50 مليون يورو “قابل للتفاوض” من أجل الرحيل عن صفوف النادي.

وبالفعل، أكدت التقارير أن نيمار قد قدم نفسه لنادي برشلونة، فوفقًا للصحفي الموثوق في أخبار انتقالات اللاعبين، خوسيه ألفاريز، كان بيني زهافي، وكيل نيمار، هو من وضع اسم اللاعب البرازيلي على طاولة خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني.

نيمار متشوق للعودة إلى صفوف النادي الكتالوني مرة أخرى، ولكن ما موقف برشلونة من عودته ! وفقاً للتقارير، فإن نادي برشلونة الإسباني قد رفض عودة نيمار، وعللت التقارير سبب رفص النادي الكتالوني لـ عودة اللاعب البرازيلي لأنه في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، حاول جوان لابورتا إستعادة نيمار، لقد بذل رئيس النادي الكتالوني بالفعل كل شيء من جانبه لتحقيق ذلك، لكن العملية لم تؤت ثمارها بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وهذا ما أكده لابورتا بنفسه خلال تصريحات صحفية في وقت سابق، حيث صرح: “تخلينا عن نيمار في ذلك الوقت لأننا أجرينا بعض المحادثات مع اللاعب الذي أبدى موافقته على العودة مرة أخرى إلى برشلونة، ولكن قواعد اللاعب المالي منعت ذلك”.

ولذلك يبدو أنه حتى مع تقليل راتب نيمار، لن يتمكن البرازيلي من إرتداء قميص برشلونة مرة أخرى، ووفقاً للتقارير الأخيرة، هناك العديد من المحاولات من قبل نادي يوفنتوس الإيطالي للظفر بخدمات البرازيلي، ولكنها لن تكون عملية انتقال سهلة بسبب الراتب الذي يطلبه البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى