رياضة

معلق مبارة الأهلي وغزل المحلة 22 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مبارة الأهلي وغزل المحلة يعتبر من أهم المواضيع التي تلقى بحثًا واسع النطاق بين محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي، نظرًا لما تشهده من متعة وندية منقطعة النظير، حيث يتقابل الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويتزين ملعب “الأهلي We السلام” من أجل استضافة أحداث اللقاء المدوي، الذي سيجمع بين النادي الاهلي منافسه العنيد غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل.

وخيم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على المباراة النارية التي جمعت بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي، الزمالك، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات اللقاء المؤجل من عمر الجولة العشرين للمسابقة المحلية المصرية، على ملعب “الأهلي وي السلام”.

معلق مبارة الأهلي وغزل المحلة

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز ولا سيما بقية المسابقات المحلية، منذ انطلاق الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة على شاشة قناة on time sports 1 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات للمعلق الرياضي الشهير “أيمن الكاشف”.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويحين موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ترتيب الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي رصيده 41 نقطة، حيث خاض المارد الأحمر 18 مباراة حتى الآن، محققًا الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، مع تلقي خسارة وحيدة.

وعلى الجانب الآخر يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 25 نقطة، حيث خاض زعيم الفلاحين حتى الآن 21 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات، مع التعادل في 10 لقاءات، وتلقى 6 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى