رياضة

لاعب ريال مدريد على رادار ليفربول

وجه نادي ليفربول هذه المرة نظره نحو أحد لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، فهل سينجح الريدز في إتمام تلك الصفقة؟

لاعب ريال مدريد على رادار ليفربول

يحاول نادي ليفربول تدعيم صفوفه بـ صفقات نارية من شأنها وضع الفريق مرة أخرى على طريق الانتصارات، ولتعويض الجماهير أيضاً عن خسارة بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنصرم.

ولهذا، أكدت التقارير أن الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني قد أصبح هدفاً لـ ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، وأوضحت التقارير أيضاً أن الريدز سيحاول التعاقد مع الإسباني في حالة فشلت مفاوضات تجديد الدولي المصري، محمد صلاح.

حيث يعمل نادي ليفربول الإنجليزي بالوقت الحالي على إيجاد بديل مناسب لـ محمد صلاح الذي قد يغادر قلاع الإنفيلد بحلول موسم الانتقالات الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر، مع نهاية عقده في يونيو 2023.

وينتهي عقد أسينسيو رفقة نادي ريال مدريد الإسباني بالفعل في صيف 2023، ولكن حتى الآن لا توجد أي بوادر من قِبل إدارة الملكي لتجديد اللاعب، ووفقاً للتقارير فقد تلقت إدارة النادي العديد من العروض أيضاً من أجل الموافقة على رحيل لاعبها الإسباني، وكانت تلك العروض من كلاً من نادي ميلان الإيطالي وآرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

صفقات ليفربول صيف 2022

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من خوض موسم الانتقالات الصيفي الجاري بقوة، فحتى الآن أعلن الريدز عن إبرام ثلاث صفقات نارية، وهم الحصول على خدمات داروين نونيز، وكالفن رامزي بالإضافة إلى ضم فابيو كارفاليو أيضاً.

كما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أيضاً عن رحيل بعض من لاعبيه وهم السنغالي ساديو ماني والذي رحل إلى صفوف بايرن ميونخ فضلاً عن رحيل كلاً من لوريس كاريوس، ديفوك أوريغي، إيليا ديكسون، لويس لونغستاف، شي أوجو، بن وودبيرن، شون ويلسون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى