رياضة

غيابات الهلال عن مباراة الفيصلي في أخر جولات الدوري السعودي والبدائل المحتملة

ضربت موجة عالية من الغيابات صفوف نادي الهلال السعودي قبل مواجهة الحسم المنتظرة أمام نادي الفيصلي، بأخر جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” في موسم 2021/2022، والتي من خلالها سيتم حسم المتوج باللقب.

حيث يستضيف فريق الهلال، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) غريمه الفيصلي، في لقاء الإياب بالجولة الثلاثين والأخيرة من مباريات الدوري السعودي، مساء يوم الإثنين الموافق 27 يونيو الجاري.

ووفقاً للموعد المعلن فسيطلق الحكم المسئول عن إدارة مباراة الهلال والفيصلي، اليوناني أناستاسيوس سيديروبولوس، صافرة إنطلاق أولى ركلات الشوط الأول بين الطرفين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

غيابات الهلال عن مباراة الفيصلي

كانت مواجهة نادي الهلال الأخيرة أمام الفتح ذات خسائر فادحة على صفوف الزعيم، فعلى الرغم من أن حامل اللقب قد تمكن من الظفر بالنقاط الثلاث بعد فوزه على الفتح بثلاثية نظيفة، إلا أن سعادة الزعيم لم تدم طويلا!

شهدت مباراة الهلال والفتح والتي أقيمت على هامش الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي، مشادة كلامية بين علي البليهي، مدافع الهلال، وبيتروس ماثيوس لاعب نادي الفتح، بعد تسجيل الهلال ثالث أهدافه، لذلك أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه البليهي، ليتأكد بذلك غياب الأخير عن مواجهة الفيصلي المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما تلقى المدافع جانج هيون سو، بطاقة صفراء أيضاً خلال مباراة الفتح الماضية، ولذلك سينضم الكوري الجنوبي إلى علي البليهي، ضمن قائمة الغيابات التي ستبتعد عن مواجهة الفيصلي بداعي تراكم البطاقات.

ويبدو أن مباراة الفتح لم تكتفي بثنائي دفاع الهلال فقط، بل تلقى الكولومبي جوستافو كويلار بطاقة حمراء أيضاً خلال المباراة ذاتها ليتأكد غيابه عن أخر جولات الدوري السعودي.

ووفقاً للتقارير الأخيرة فقد قرر رامون دياز، المدير الفني لـ نادي الهلال السعودي، إشراك كلاً من سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي وعبد الله عطيف ليكونوا بمثابة بدلاء لـ موجة الغيابات التي ضربت صفوف الزعيم عقب مواجهة الفتح.

بالإضافة لاستمرار غياب كلا من متعب المفرج، مصعب الجوير، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، صالح الشهري، لأسباب مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى