أخباررياضة

التريند الصادم..تمبكتي يفضل نادي النصر عن الهلال

تغير رأي اللاعب المدافع حسان تمبكتي، وتراجع عن الانتقال إلى النادي الأهلي السعودي، حيث فضل تمبكتي الانتقال لنادي النصر في اللحظات الأخيرة، فما هو السبب تابع معنا لتعرف تفاصيل أكثر.

انتقال تمبكتي إلى نادي النصر السعودي

 فجر اللاعب السعودي والمدافع حسان تمبكتي والذي يبلغ من العمر 24 عام مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قرر الانضمام بشكل رسمي لنادي الهلال السعودي، ولكنه غير مساره واختار أن ينتقل لنادي النصر السعودي، إذ يحاول نادي النصر ضم كلًا من عبد الإله العمري، وأيمن يحيى، وأخيرًا حسان تمبكتي إلى صفوفه.

جدير بالذكر أن تمبكتي قد أنضم سابقًا لنادي الشباب، وقد تنافس عليه كل من الفريقين النصر والهلال، وعُرض عليه مبلغ مالي ضخم من كلا الجانبين، وقد انحاز حسان إلى نادي النصر، ولكن لم يستسلم نادي الهلال السعودي، لذلك أصر على تقديم عروض خيالية لكسب تمبكتي.

تريند
تريند

عروض نادي الهلال الخيالية لحسان

يقدم نادي الهلال كل ما يلزم من صفقات وتعاقدات لاكتساب تمبكتي لكي ينضم إلى الصفقة الثامنة إلى جانب كل من ميتروفيتش، ونيمار، ومالكوم، وياسين بونو، وخاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى سافيتش، وميشيل ديلغادو، وأيضًا نيفيز.

تريند
تريند

حيث أعلن حسان تمبكتي عن مغادرته لفريق الشباب من خلال تصريحات تليفزيونية، وأنه قد اتفق مع إدارة نادي الشباب على أنه سيغادر إذا عرض صفقة مناسبة معه، وسينضم للفريق الذي يقدم مبلغ أكبر، وقد أكد أنه لم يوقع مع أي فريق حتى الآن، ولم يتخذ أي قرار بعد.

إذ وصلت عروض نادي الهلال للتعاقد مع حسان تمبكتي إلى 90 مليون ريال سعودي سنويًا لكي يتمكن من الانضمام معهم في هذا الصيف، حيث يعتقد النادي بأنه من المدافعين الأقوياء، والذي سيزيد من قوة الفريق.

تريند تمبكتي
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى