رياضة

فتيل الحرب يشتعل .. تيباس يصف الخليفي بالكاذب

أعرب رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، عن غضبه من تصريحات ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأخيرة، والتي طالب فيها الأخير نظيره الإسباني بـ بالتركيز في أموره الخاصة ورفع مستوى مباريات الليجا.

تيباس يصف الخليفي بالكاذب

شن الخليفي في وقت سابق هجوما لاذعاً على تيباس، حيث صرح القطري في حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من هو تيباس؟ أنا لا أعرف هذا الشخص، نحن هنا في باريس لا نراقب أعمال الأندية الأخرى أو الاتحادات أو حتى الدوريات الأخرى، فهذا ليس أسلوبنا”.

وواصل: “لن أقبل أن يعطينا أي شخص مهماً كان دروسا، ولا يهمني ما يقوله هذا الشخص، نحن نمضي قدما في مشروعنا الرياضي، ولن أضيع وقتي في الرد على تلك الأنباء الخاصة بغيري، فهذا ما يتكرر كل صيف، يهاجموننا ويستندون في ذلك الهجوم إلى اللعب المالي النظيف!”.

وأردف: “نحن في سان جيرمان على دراية كافية بالمسئوليات التي تقع على عاتقنا، ولا نحتاج لأي نصيحة أو توجيه خارجي، لقد تردد كلام مشابه عندما حاولنا التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي، وصفوا محاولاتنا بأنها مستحيلة، ولكن المستحيل تحقق وربحنا الكثير من ورائه”.

واختتم الخليفي تصريحاته قائلا: “على هذا الشخص (تيباس) والذي يتحدث بلا هدف أن يركز على عمله فقط، لأن بطولة الدوري الإسباني قد ماتت نسبيا بالفعل، عليه أن يحاول إحيائها بدلاً من التركيز في شئون الأخرين”.

ليرد تيباس على تلك التصريحات النارية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً: “إن الخليفي يؤمن بأكاذيبه الخاصة، ولكنه يعلم أن ريال مدريد لم ينفق الكثير من الأموال مثله للفوز بالألقاب، يحاول الخليفي أن يبعدنا بتصريحاته عن التركيز على مخالفته لـ قواعد اللعب المالي النظيف، إنه يظن أننا حمقى ! يتحدث لصحيفة (ماركا) ويقوم بإعطاء دروس في التكبر، تلك الدروس التي يتخذها الأثرياء الجدد في مجال كرة القدم منهجاً جديداً لهم”.

واختتم: “يبدو أن القوانين لم تطبق على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلى الرغم من ذلك سنواصل بإعتبارنا ممثلي الليجا القتال من أجل استمرار كرة القدم دون غش”.

زر الذهاب إلى الأعلى