أخباررياضة

التريند.. رسميًا أوتافيو لاعب النصر الجديد لأربعة أعوام

أكد نادي النصر السعودي على انضمام اللاعب البرتغالي أوتافيو إلى الفريق، حيث عقد معه صفقة جديدة لتستمر ثلاث سنوات، وتصل قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو موزعة على ثلاث دفعات.

اللاعب البرتغالي أوتافيو وانضمامه لصفوف نادي النصر

نشر نادي بورتو على حسابه الرسمي لموقع اكس يودع فيه اللاعب البرتغالي أوتافيو، وذلك لانتقاله من نادي بورتو إلى نادي النصر السعودي بعد عقد صفقة وصلت إلى 60 مليون يورو، وانضمام اللاعب إلى صفوف الفرقة هذا الصيف حتى 2026.

 إن أوتافيو البالغ من العمر 28 عام والذي وُلد بالبرازيل قد انتقل إلى البرتغال عام 2014 واشتراه نادي بورتو، حيث حصل على صفقة بقيمة 42 مليون يورو، وهذه الصفقة كغيرها من الصفقات التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من الجماهير.

تريند
تريند

أبرز صفقات نادي النصر السعودي 

يذكر أن نادي النصر هو أول من بدأ عقد صفقات كبرى للاعبي كرة القدم، حيث كان أول من انضم إلى هذا النادي هو كريستيانو رونالدو العام الماضي يليه في ذلك البرازيلي أندرسون تاليسكا، ثم اللاعب الكرواتي مارسيلو برزوفيتش.

 كما انضم إليهم البرازيلي أليكس تيليس، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني إلى جانب الإيفواري سيكو فوفانا، وهذا ما يسعى إليه دائمًا النصر السعودي في ضم أبرز اللاعبين والمحترفين على مستوى العالم في مجال كرة القدم دون النظر إلى قيمة الصفقة.

تريند
تريند

توقيع عقد نادي النصر السعودي مع أوتافيو

بدأت مراسم توقيع عقد اللاعب البرتغالي أوتافيو في وجود الرئيس التنفيذي لنادي النصر وهو أحمد الغامدي، وحددت مدة العقد بين الطرفين.

حيث اتفق على استلام 13 مليون يورو في أول موسم ثم 14 مليون يورو في الموسم التاني، أما في الموسم الأخير فيكون 15 مليون يورو بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى بالعقد.

تريند أوتافيو
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى