رياضة

تردد القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي الخميس 2022/6/23 في الدوري التونسي

نعرض لكم خلال السطور التالية تردد القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في المباراة التي تقام بالإسبوع التاسع من مراحل التتويج بـ الرابطة التونسية المحترفة الأولى “الدوري التونسي”، والتي من خلالها سيحاول كلا الطرفين الظفر بالفوز على أمل الوصول لـ اللقب الغالي.

تردد القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

كشفت شبكة قنوات الكأس عن إستضافتها لـ مراحل التتويج ببطولة الدوري التونسي بموسمه الجاري عبر شاشتها، وسيتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي عبر شاشة “الكأس HD1” عن طريق الترددات الأتي ذكرها:

  • أولا عن طريق القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد على 11919 – باستقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6.
  • ثانياً عن طريق القمر الصناعي عرب سات، والتي تجدونها عن طريق التردد على 12245، و باستقطاب عمودي V، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.
  • وأيضاً عن طريق القمر الصناعي سهيل سات، بواسطة التردد على 10770، باستقطاب أفقي H، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4.
  • وأخيرأ على القمر الصناعي آسيا سات أيضاً، وذلك بإدخال التردد على 3660، باستقطاب عمودي V.

موعد المباراة والتشكيل المتوقع

يستضيف فريق النجم الساحلي بعد ساعات قليلة من الآن، بالتحديد مساء يوم الخميس والموافق 23 يونيو الجاري، نظيره الذي لا يستهان به فريق الترجي التونسي، في المواجهة التي ستقام بـ الملعب الأولمبي بسوسة، على هامش مجريات لقاء الإياب بالإسبوع التاسع من مجموعة التتويج في بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى (الدوري التونسي).

على أن تنطلق ركلة البداية بين الطرفين في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس.

وعلى صعيد التشكيل، إليكم تشكيل الترجي المتوقع:

صدقي الدبشي

 خليل شمام – عبد القادر بدران – الياس  الشتي – رائد الفادع

 فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – محمد علي بن رمضان.

صابر بوغرين – إيمانويل إيوالا – كينجسلاي ايدوه.

تشكيل النجم الساحلي المتوقع:

 على الجمل

 حسين بن عيادة – زياد بوغطاس – بليغ الجمالي – عبد الرزاق بوزارة.

محمد امين كشيش – جاك مبي – أسامة عبيد.

معتز الزدام – راقي العوني – محمد الضاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى