رياضة

عاجل.. يوفنتوس يحسم تعاقده مع بوجبا في صفقة انتقال حر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، نجح في حسم التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي، بول بوجبا، متوسط الميدان المميز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن الجدير بالذكر أن بول بوجبا يعتبر لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، بعد أن تم السماح له بالرحيل بصورة مجانية، عقب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، منذ 30 يونيو 2022، علمًا بأن بوجبا سبق له أن ارتدى قميص يوفنتوس من 2012 إلى 2016 حتى انتقاله إلى مانشستر يونايتد بقيمة 105 مليون يورو.

ومن هنا تظهر المفارقة، حيث أنه بعد رحيل بوجبا عن يوفنتوس في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد مقابل 115 مليون يورو، سيعود متوسط الميدان المحوري مرة أخرى بدون مقابل للبيانكونيري بعد 6 سنوات، خاصة أن اللاعب عندما انتقل إلى اليوفي للمرة الأولى كان بصورة مجانية أيضًا.

يوفنتوس يحسم تعاقده مع بوجبا

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير “جيانلوكا دي ماريزيو” بشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، فإن صفقة انتقال بول بوجبا إلى السيدة العجوز قد تمت، وسيخضع اللاعب للفحوصات الطبية مطلع يوليو المقبل.

وبعد أسبوع أو أكثر بقليل، سيكون بول بوجبا لاعبًا لـ يوفنتوس، بعد أن يجري الفحوصات الطبية، ومن ثم يوقع على عقود انتقاله رسميًا، يوم 8 يوليو المقبل سيتم تقديم بول بوجبا للجماهير في تورينو، وسيجري مؤتمرًا صحفيًا للحديث لوسائل الإعلام.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” على أن الخلاف الوحيد القائم بين الطرفين حتى الآن ولم يحسم هو مدة التعاقد والتي تتراوح بين 3 أو 4 مواسم مقبلة، ويرى نادي يوفنتوس الإعلان عن صفقة لمدة 3 مواسم وإمكانية تمديد الرابع بينما تأمل الوكيلة في الحصول على عقد 4 مواسم كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى