أخباررياضة

رسميًا يعلن تمبكتي انضمامه لنادي الهلال ويشعل التريند السعودي

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن انتقال المدافع السعودي حسان تمبكتي بشكل رسمي في هذا الصيف الجاري إلى صفوف نادي الفريق، وانفصاله عن فريق الشباب السعودي بشكل نهائي.

منافسة كبيرة بين فرق الهلال والأهلي والنصر والاتحاد لضم تمبكتي

وضحت وسائل الإعلام أنه كان هناك منافسة كبيرة بين نادي النصر السعودي، ونادي الأهلي السعودي، وأيضًا نادي الاتحاد والهلال في محاولة منهم في اكتساب تمبكتي إلى صفوف فريق كلًا منهم.

كما أشارت وسائل الإعلام أن صفقة تمبكتي قد وصلت إلى 138 مليون ريال سعودي، وتعد هذه أغلى صفقة قام بها نادي الهلال السعودي حتى الآن، وأن التعاقد مع المدافع سيستمر لمدة أربع سنوات حتى عام 2026، وسوف يتم الإعلان عن انضمامه بشكل رسمي اليوم.

تريند
تريند

انضمام حسان تمبكتي إلى النادي الهلال السعودي

أكد حسان تمبكتي بشكل شخصي رحيله من فريق الشباب هذا الصيف، حيث استطاع الهلال بعد صراع طويل بين أكثر من فرقة في كسب المدافع السعودي تمبكتي إلى صفوفه.

 وقع اللاعب حسام على العقد يوم الاثنين بوجود كلًا من رئيس شركة الهلال لكرة القدم، وهو السيد فهد بن نافل، وأيضًا رئيس نادي الشباب وهو السيد خالد آل ثنيان.

جدير بالذكر معرفة أن انتقال اللاعب تمبكتي إلى صفوف النادي الأهلي سيكون بكفالة من الأمير الوليد بن طلال، وهو العضو الذهبي الذي يدعم إدارة نادي الهلال السعودي.

تريند
تريند

أشهر صفقات الهلال السعودي هذا الصيف الجاري

انضم إلى نادي الهلال السعودي في هذا الصيف مجموعة قوية من اللاعبين من أشهر أندية العالم منهم ألكسندر، ونيمار، ومالكوم ،وأيضًا كوليبالي، بالإضافة إلى وجود كلًا من سيرجي سافيتش، وروبين نيفيز، وأخيرًا مدرب نادي الهلال الجديد خورخي خيسوس.

تريند نادي الهلال
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى