رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي الأحد 26/6/2022 في الدوري التونسي

لا صوت يعلو فوق صوت القمة النارية التي ستجمع بين نادي الاتحاد المنستيري ومضيفه الصفاقسي، في إطار منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي في موسمه الحالي 2021/2022، على أرضية ملعب “الطيب المهيري”.

يدخل النادي الصفاقسي تلك المباراة الهامة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي، ولديه من النقاط 15 نقطة بعدما لعب 9 مباريات، محققًا الفوز خلال 3 مباريات مع التعادل في 4 مباريات وقد خسر في مباراتين فقط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على مركز جيد في ختام الموسم.

في حين أن الاتحاد المنستيري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي، ويتساوى مع المتصدر، الترجي برصيد 21 نقطة لكل منهما، ولكن الأهداف تأتي في صالح الترجي، وقد لعب المنستيري 9 مباريات، محققًا الفوز في 6 مباريات مع التعادل في مباراة أخرى، وخسر في لقائين اثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين نادي الصفاقسي ونظيره الاتحاد المنستيري، مساء يوم الأحد، عبر شاشة قنوات الكأس القطرية الرياضية، وبيناتها: (التردد: 11919 – معامل الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 2/3) بالإضافة إلى أنها ستذاع على قناة التونسية الوطنية وبياناتها: (نايل سات (SD) – التردد: 10796 معادل الترميز 27500).

موعد مباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي

وسوف يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث اللقاء الناري الذي سيجمع بين الصفاقسي والاتحاد المنستيري، على ملعب “الطيب المهيري” مساء غدًا الأحد الموافق 26 من يونيو الجاري 2022 في الجولة الـ10 والأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي، في الساعة:

  • الـ5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
زر الذهاب إلى الأعلى