رياضة

يعيد اكتشاف نفسه .. مركز هازارد الجديد في ريال مدريد

يحاول البلجيكي إيدن هازارد، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، تلافي الأداء السئ الذي أصاب جماهير الملكي بخيبة أمل واضحة خلال الموسم المنصرم، وذلك بتغيير مركزه من أجل الحفاظ على فكرة بقائه في السانتياجو برنابيو.

مركز هازارد الجديد في ريال مدريد

وفقاً للتقارير الصحفية الإسبانية الصادرة صباح اليوم، فسيخضع المهاجم البلجيكي،إيدن هازارد لبرنامج بدني شامل من أجل الوصول إلى أفضل مستوياته قبل بداية الموسم القادم، ليتلافي غضب الجماهير ويحفظ فكرة بقائه وسط التشكيل الأساسي لـ الملكي

كانت مشكلة هازارد الأساسية بالموسم الماضي جسدية، وذلك بعد أن عاني من العديد من الإصابات المتتالية والتي أثرت بدورها على أدائه بالفريق، ولذلك سيكون البلجيكي على استعداد لإجراء تغييرات شاملة في حياته ليتمكن من إستعادة رونقه مرة أخرى، وسيكون من ضمن تلك التغييرات أيضاً، إجراء تغيير على موقعه بأرض الملعب.

وفقًا للتقارير، أخبر إيدن هازارد ريال مدريد أنه في حالة حدوث تغيير في النظام، فهو على استعداد لترك الجناح واللعب كمهاجم ثاني أو لاعب خط وسط مهاجم، سيحاول البلجيكي بكل قدرته ليثبت أنه لا يزال يتمتع بالجودة والكفاءة البدينة اللازمة وأن سبب تدهور مستواه بالفترة الماضية يرجع إلى المشاكل الجسدية فقط.

يراهن كارلون أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، على نجاح إيدن هازارد، مع الملكي، فبعد نهاية الموسم الكروي المنصرم الماضي والذي إنتهي بتتويج ريال مدريد بطلاً لـ الدوري الإسباني وبطل دوري أبطال أوروبا، أكد أنشيلوتي أن البلجيكي لن يرحل عن السانتياجو برنابيو.

فقد صرح: “كانت سنوات هازارد الثلاث الأولى كلاعب في ريال مدريد مخيبة للآمال، ولكنه سيتعافى وسيعود إلى أفضل مستوياته وسيظل معنا ولن يرحل”.

وفي الأيام الأخيرة، شهد أنشيلوتي تغييرًا جذريًا في مستوى هازارد، الأمر الذي يمهد الطريق بين البلجيكي وبين فكرة كسب مكان بين لاعبي ريال مدريد بالتشكيلة الأساسية، وذلك في حالة استعادته لـ المستوى الذي أظهره في تشيلسي.

أجرى المدرب الإيطالي حديثًا طويلاً مع هازارد في وقت سابق، وأكدت التقارير أن أنشيلوتي قال لـ هازارد: “ستكون مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل”، فهل سيتمكن البلجيكي من كسب الثقة التي يرغب المدرب في وضعها فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى