رياضة

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد 974 مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأرجنتين وبولندا، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 تضم إلى جانب المنتخبين الأرجنتيني والبولندي منتخبي المكسيك والسعودية.

منتخب الأرجنتين تلقى ضربة مبكرة لحظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022، وذلك بعد خسارته ضد السعودية بنتيجة 2-1، لكنه استعاد عافيته بفوز ثمين على حساب المكسيك بهدفين دون رد.

أما منتخب بولندا، فقد تعادل سلبيًا مع المكسيك في الجولة الأولى، قبل أن يتمكن من تحقيق فوز في غاية الأهمية أمام السعودية بهدفين دون رد.

المنتخب البولندي يتصدر ترتيب فرق المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بعد نهاية الجولة الثانية برصيد أربع نقاط، فيما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخب السعودي، فيما يتذيل منتخب المكسيك ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف معًا على موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، على استاد 974.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة الأرجنتين وبولندا على شاشتها.

متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى